اعلان

وكيل تعليم القليوبية يتفقد لجنة اعتذارات المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة

وكيل تعليم القليوبية
وكيل تعليم القليوبية

تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بـمحافظة القليوبية، لجنة اعتذارات المعلمين عن الثانوية العامة بمدرسة بنها الثانوية الصناعية الميكانيكية في إطار توجيهات واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وكيل تعليم القليوبية

حالات الاعتذار

وأوضح وكيل التعليم أن الوزارة قد حددت حالات الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة ومنها الحالات المرضية بتقرير طبي ‏حديث ومعتمد ومختوم من المجلس الطبي العام أو إجازة بدون مرتب أومن لديها طفل رضيع حتى سنتين وغيرها من الأعذار ‏مع تقديم المستندات الدالة على ذلك.‏

الإجراءات الاحترازية

وأضاف وكيل التعليم أن تقديم الاعتذارات يتم من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع، مؤكدا أن أعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة واجب وطنى على كل معلم وأن الجميع سوف يتعاون من أجل راحة أبنائنا الطلبة وجميع المشاركين فى أعمال الامتحانات.

وكيل تعليم القليوبية

كما تفقد وكيل التعليم مركز توزيع الأسئلة الخاص بامتحانات الثانوية العامة بمدرسة محمد متولي الشعراوي للتأكيد على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتأمين المركز من قوات الأمن.

المطبعة السرية

والتعرف على خطة ومواعيد استلام صناديق الكراسات الامتحانية من المطبعة السرية، وكذلك خطة التسليم إلى لجان سير الامتحان في المواعيد المناسبة، وإعداد الصناديق وتجهيزها بالأعداد المناسبة طبقا للتعليمات.

وكيل تعليم القليوبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً