اعلان

طلب إحاطة بالنواب بشأن تأخر صرف رواتب العاملين على الصناديق الخاصة بكفر الشيخ

النائب يونس عبدالرازق
النائب يونس عبدالرازق

تقدم النائب يونس عبدالرازق، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ بطلب إحاطة للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بشأن تأخر صرف رواتب العاملين عى الصناديق الخاصة بمحافة كفر الشيخ.

النائب يونس عبد الرازق

كلمة النائب أمام اللجنة

وجاء فى كلمة النائب أمام اللجنة: العاملين تحت مظلة الصناديق هم عائلات مصرية تعول أبناء ولها مستلزمات ومتطلبات مثل كل العائلات المصرية، ويظل هؤلاء لمدة شهور دون صرف رواتب، وهناك تأخر واضح ومستمر فى صرف الرواتب خاصة للعاملين بالصناديق فى الإدارات التعليمية.

وأوضح النائب فى كلمته أمام اللجنة أن هناك تاخر فى صرف الرواتب بإدارة الحامول منذ 3 أشهر، أما إدارة بلطيم فهناك تأخر فى صرف الرواتب منذ شهر، وأوضح أن جميع إدارات كفر الشيخ تعانى من تأخر فى صرف رواتب العاملين على الصناديق الخاصة بالمحافظة، وأكد النائب على أن هذا يمثل عبء على هؤلاء العاملين.

بدء صرف الرواتب والأجور المتأخرة خلال أيام

وكان النائب قد ناقش طلب الإحاطة هذا أمام لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وقد أعلنت الصفحة الرسمية للنائب على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أنه وبعد مناقشة طلب الإحاطة بخصوص تأخر صرف رواتب العاملين على الصناديق الخاصة، فإنه سيتم بدء إجراءات صرف الرواتب والأجور المتأخرة خلال أيام وقبل عيد الأضحى، كما أن اللجنة قررت رفع مذكرة لوزير المالية والتربية والتعليم والإدارة للعمل على تثبيت تلك العمالة على الباب الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً