اعلان

تعليم الأقصر: لا يوجد حالات غش أو اشتباه كورونا في امتحانات الثانوية العامة (خاص)

امتحانات الثانوية العامة 2021 الأقصر شعبه أدبي
امتحانات الثانوية العامة 2021 الأقصر شعبه أدبي

قال مصدر بمديرية التربية والتعليم في الأقصر إن اليوم الثاني من أيام امتحانات الثانوية العامة 2021 للشعبة الأدبية، والذي يشهد امتحان اللغة العربية يسير بكل شفافية وانتظام.

امتحان الثانوية العامة 2021 شعبة الأدبي

وأكد المصدر لـ 'أهل مصر' أن غرفة العمليات لم ترصد أي حالات غش أو حالات اشتباه بكورونا أو شكاوى من امتحان اللغة لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021 بالأقصر.

وتابع بأن المراقبين تواجدوا في مقار اللجان منذ الصباح الباكر قبل توافد الطلاب، وتم توزيع الأوراق في موعدها المحدد بدءا من الساعة العاشرة صباحا.

امتحانات الثانوية العامة بالأقصر

ويؤدي طلاب شعبة الأدبي البالغ عددهم 2211 طالبا امتحان اللغة العربية داخل 30 لجنة موزعة على مراكز ومدن الأقصر، وحرص المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر على تفقد سير امتحانات الثانوية العامة باللجان.

يذكر أن تم تجهيز عدد 30 لجنة على مستوى المحافظة تتضمن 6 لجان بإدارة الأقصر وعدد لجنتان بالبياضية و4 لجان بالطود ولجنتان بالزينية و5 لجان بارمنت و4 لجان بالقرنة و7 لجان باسنا.

ومن المقرر أن يؤدى 6851 طالب وطالبة الامتحانات هذا العام من بينهم 5414 نظامى و1437 منازل وبلغ عدد الطلاب فى كل قسم 2211 فى الشعبة الأدبية، و4094 طالب وطالبة بقسم علمى علوم، و546 طالب فى قسم علمى رياضة، مؤكدا توفير المناخ الآمن للطلاب لأداء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين فى الامتحانات مع تذليل أى عقبات بالتنسيق بين كافة الاجهزة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً