المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أرادت التخلص منه.. فتاة تطعن زوجها بسكين مطبخ أثناء نومه بعد زواج 6 أشهر بالشرقية

أهل مصر
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدمت زوجة شابة على الشروع في قتل زوجها طعنة نافذة في البطن، أثناء استلقائه للنوم بغرفة نومه بمنزل الزوجية، بنطاق مركز ومدينة ديرب نجم.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث يفيد تلقي مركز شرطة ديرب نجم بلاغا من أسرة المدعو "أ ع" 30 سنة عامل مقيم دائرة المركز؛ بمحاولة زوجته المدعو "ه ع"23 سنة ربة منزل بالشروع في قتله.

افتعال زوجته للشجار

وبسؤال الزوج المجني عليه، أفاد أنه متزوج منذ 6 أشهر، واعتاد افتعال زوجته للشجار والمشكلات معه ومع أسرته، معلقا: "كانت أسرتي تهدأ غضبي، وتزعم أن الشجار الذي لا سبب له، ربما يكن لأننا حديثي الزواج"؛ حسب قوله وهي عادة المتزوجين، "فكنت أصبى على أسلوبها.. حسب وصفه".

سددت له طعنة في البطن

وفي يوم الواقعة أكد الزوج أنه فور استيقاظه من نومه، وجد زوجته تقف أمامه وبيدها سكين، ثم على غفلة منه سددت له طعنة في البطن، وتركته غارقا في دمائه ولاذت بالفرار.

طعنته بسكين المطبخ

وقال إنه دارت بينهما مشاجرة قبل نومه بعد تناولهما وجبة العشاء، إلا أنه خلد إلى النوم دون ريبة في زوجته، ولم يكن يتوقع إقدامها على مثل هذا الفعل؛ حسب قوله، إلا أنها طعنته بسكين المطبخ في بطنه وكاد أن يفقد حياته إثر تهور وحقد زوجته.

وأشار إلى أنه استغاث بأسرته فأنقذته من الموت المؤكد، بعدما أصيب بتهتك في الأمعاء، وأحدثت له إصابات بالغة، فيما تم ضبط الزوجة والتي اعترفت بمحاولة قتل زوجها للتخلص منه، لأنها لم تحب عشرته وتزوجته رغما عنها، ولم يخلصها أسرتها منه رغم طلبها الطلاق.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات، فيما طالب والد الشاب المجني عليه بمعاقبة زوجة نجله أشد العقوبة لإقدامها على الفعل الخائن والذي ينم عن الشر بداخلها وتربصها بنجله دون أي صدور ذنب منه.

عاجل
عاجل
الصحة تعلن تسجيل 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة