اعلان

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يشتكون من امتحان الفرنسية: كنا متوقعين يكون سهل زي العلمي (صور)

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى طلاب الشعبة الأدبية اليوم بـ محافظة كفر الشيخ امتحان اللغة الفرنسية فى رابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2021، وبدأ الامتحان فى العاشرة صباحاً وانتهى فى الثانية عشر ظهراً.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لرصد أرائهم عن امتحان اللغة الفرنسية الذى عُقد اليوم.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

الامتحان صعب وليس من الكتاب المدرسى

قال محمد إسماعيل، أحد طلاب الثانوية بـ كفر الشيخ، إن امتحان اللغة الفرنسية اليوم كان صعبا، ولم يتمكنوا من حل الامتحان، والأسئلة لم تكن من الكتاب المدرسى، وعدد الأسئلة الصعبة كان قرابة الـ15 سؤالاً، والوقت لم يكن كافيًا ولم نتمكن من مراجعة الإجابات، والأسئلة لم تكن متوقعة.

وأضاف إبراهيم: 'الامتحان كان صعبا للغاية، والامتحان بأكمله كان صعباً، والوقت لم يكن كافياً، وبالنسبة لى أفضل الإجابة بالتابلت عن الإجابة بالبابل شيت.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ امتحانات الثانوية العامة 2021

الأسئلة لم تكن متوقعة والنظام القديم أفضل

وقال يوسف مبارك: 'امتحان اللغة الفرنسية كان صعباً للغاية، ونصف أسئلة الامتحان كانت صعبة، والأسئلة لم تكن متوقعة ولم تكن من الكتاب المدرسى، والوقت كان مناسباً إلى حد ما، أما امتحان اللغة العربية لم يكن كذلك، وأتمنى عودة النظام القديم بدلاً من التابلت والبابل شيت، واستعديت للامتحان اليوم بمذاكرة عدد من القواعد ولكنها لن تأتى فى الامتحان'.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ امتحانات الثانوية العامة 2021

الامتحان خالف التوقعات بصعوبته اليوم

وقال هشام: 'الأسئلة كانت صعبة، ولكن الوقت لم يكن كافيا، ولكن امتحان اللغة الفرنسية كان أسهل مقارنة بامتحان اللغة العربية، وبالنسبة لى النظام القديم أفضل من النظام الحديث، وامتحان اللغة الفرنسية أعلى من المستوى المتوسط، واستعديت للامتحان من خلال مراجعة المنهج أكثر من مرة، وهناك بعض النقاط التى لم أكن أعلم إجابتها فاضطررت إلى اختيار أى إجابة حتى لا أتركها فارغة، وكان هناك أسئلة من خارج المنهج وأسئلة من المنهج، وكنت أتوقع أن يكون امتحان اللغةا لفرنسية اليو سهلاً مثل امتحان الشعبة العلمية'.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ امتحانات الثانوية العامة 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر