اعلان

استعدادات الحدائق والمتنزهات بكفر الشيخ لاستقبال عيد الأضحى (صور وفيديو)

الحدائق العامة بكفر الشيخ
الحدائق العامة بكفر الشيخ

تحتفل الأمة العربية والإسلامية بعد ساعات قليلة بقدوم عيد الأضحى المبارك، وقد وضعت كل محافظة من محافظات الجمهورية خطة لاستقبال عيد الأضحى، ووضعت محافظة كفر الشيخ خطة شاملة لجميع القطاعات لاستقبال عيد الأضحى المبارك هذا العام.

الحدائق العامة بكفر الشيخ الحدائق العامة بكفر الشيخ

واستعدت حدائق ومتنزهات كفر الشيخ لاستقبال المواطنين بعيد الأضحى الذي يحل علينا بعد ساعات قليلة، وقامت 'أهل مصر' بجولة فى إحدى الحدائق العامة بـمحافظة كفر الشيخ لرصد جاهزية الحدائق لاستقبال المعيدين خلال العيد بعد ساعات قليلة.

الحدائق العامة بكفر الشيخ

جاهزية الحدائق والمتنزهات بالمحافظة للعيد

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالشواطئ والحدائق العامة، بحيث لا يسمح بدخول أعداد أكثر من المقرر لها للحدائق العامة، وذلك ضمن الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، كما تم التشديد على منع التزاحم وذلك لمواجهة فيروس كورونا.

الحدائق العامة بكفر الشيخ

المواطنون يقبلون على الحدائق قبل ساعات من العيد

ورصدت كاميرا 'أهل مصر' تواجد عدد من المواطنين بـالحدائق العامة اليوم، وذلك قبل ساعات من قدوم عيد الأضحى المبارك، ولكن الإقبال كان قليلاً، حيث جاءت بعض الأسر وهم يحملون أطعمتهم انتظاراً لآذان المغرب للإفطار فى يوم وقفة عرفات.

الأطفال يلعبون فى الحدائق قبيل العيد

وفضل الأطفال اللعب بالمكان مستخدمين الدراجات وكانوا يمرحون سوياً، كما تواجد بائعى الألعاب والحلوى، وذلك إضافة إلى تواجد بائعي الألعاب في محيط الحديقة لبيعها للأطفال فى أيام العيد.

المحافظ يعلن الانتهاء من استعدادات العيد

وكان محافظ كفر الشيخ قد أعلن عن الانتهاء من الاستعدادات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ورفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة، وانعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات خلال أيام عيد الأضحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة