اعلان
اعلان

المواطنون يقبلون على الأسواق لشراء مستلزمات العيد بكفر الشيخ (صور وفيديو)

إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد
إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد

تحتفل الأمة العربية والإسلامية بعد ساعات قليلة بقدوم عيد الأضحى المبارك، وقد وضعت كل محافظة من محافظات الجمهورية خطة لاستقبال عيد الأضحى، وقد قامت محافظة كفر الشيخ بوضع خطة شاملة لجميع القطاعات لاستقبال عيد الأضحى المبارك هذا العام.

عيد الأضحى 2021

إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد

إقبال المواطنين على شراء مستلزمات العيد

وشهدت الأسواق اليوم بمحافظة كفر الشيخ إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد، حيث شهدت الأسواق إقبالاً من المواطنين من كافة الفئات العمرية، وقد تجولت كاميرا 'أهل مصر' فى أحد أشهر الشوارع بمدينة دسوق فى كفر الشيخ ورصدت إقبال المواطنين على شراء كافة المستلزمات.

إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد

إقبال كثيف لشراء المستلزمات بكافة أنواعها

ورصدت كاميرا 'أهل مصر' إقبال المواطنين على شراء الملابس بكافة أنواعها ولكافة المراحل العمرية، كما أقبل المواطنون بشكل كبير على شراء كافة أنواع الأطعمة من اللحوم والفواكه والخضراوات والحلوى وغيرها، إذ شهدت الأسواق إقبالاً كثيفاً من المواطنين، كما رصدت كاميرا 'أهل مصر' شراء المواطنين المشروبات قبيل آذان المغرب اليوم وذلك ليروى المواطنون عطشهم بعد يوم طويل من الصيام.

إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد

المحافظ يعلن الانتهاء من استعدادات العيد

وكان محافظ كفر الشيخ قد أعلن عن الانتهاء من الاستعدادات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ورفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة، وانعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات خلال أيام عيد الأضحى.

إقبال المواطنين على الأسواق لشراء مستلزمات العيد

حملات مكثفة على الأسواق

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن حملات مستمرة على الأسواق خلال أيام العيد، كما ناشد المواطنين بعدم ذبح الأضاحى فى الشوارع، والتوجه ل المجازر لذبح الأضحية هناك، وذلك لضمان سلامة اللحوم والحد من التلوث، كما وجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بالمرور على الشوارع الرئيسية والفرعية للتأكد من عدم إقامة شوادر لذبح وبيع اللحوم بالمخالفة وتوقيع الغرامات المالية المقرره واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً