اعلان

مصطحبين أطفالهم.. توافد مبكر للبورسعيدية على الحدائق والمتنزهات احتفالاً بعيد الأضحى (فيديو وصور)

أهالى بورسعيد بعد أداء صلاة عيد الأضحى المبارك إلى الحدائق العامة وأماكن المتنزهات وشاطئ بورسعيد للاحتفال بالعيد وسط مظاهر البهجة خاصة على وجوه الأطفال.

عيد الأضحى 2021

احتفال البورسعيدية بعيد الاضحىشراء البالونات والألعاب للأطفال

انتشار البالونات وألعاب الأطفال

وحرصت الأسر البورسعيدية على شراء البالونات وألعاب الأطفال المنتشرة في الشوارع والحدائق العامة وأمام المساجد التى خصصتها وزارة الأوقاف لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، كما حرصوا على دخول الحدائق والمتنزهات التى فتحت لأول مرة أمام المواطنين بعد قرار رئيس الوزراء بإغلاقها بسبب فيروس كورونا

البورسعيدية يحتفلون بعيد الاضحىتنزه المواطنينمحافظ بورسعيد يؤدى صلاة العيد بمسجد لهيطة

وأدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد لهيطة بحي الضواحي مع عدد كبير من أهالي حى الضواحى، وبحضور اللواء ناصر حريز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ وحسن عمار عضو مجلس النواب.

البورسعيدية يحتفلون بعيد الاضحىمظاهر الاحتفال بالعيد

المحافظ يقدم التهنئة للمواطنين

وقدم المحافظ، التهنئة إلى جموع الأهالي بعيد الأضحى المبارك داعيا المولي عز وجل أن يعيده على مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء.

وخلال لقائة مع أهالي الضواحي عقب الصلاة، أوضح محافظ بورسعيد، خطوات التنمية التى حققتها المحافظة فى كافة المجالات.

البورسعيدية يحتفلون بعيد الاضحى

ولفت إلى أن حى الضواحى كان له النصيب الأكبر من أعمال التطوير، مضيفا: 'إننا بصدد تطوير إحدى أهم المناطق التى كانت تتطلب رفع كفاءة بحى الضواحى وهى منطقة فاطمة الزهراء والتى تشهد أعمال تطوير على أعلى مستوى بما يحقق مستوى معيشى أفضل للمواطن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل