اعلان
اعلان

ذبح الأضاحى بشوارع بورسعيد بالمخالفة لتعليمات المحافظ (صور)

مخالفةتعليمات المحافظ ذبح الاضاحى بشوارع بورسعيد
مخالفةتعليمات المحافظ ذبح الاضاحى بشوارع بورسعيد

على الرغم من تحذير محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بعدم القيام بعملية ذبح الأضاحى فى الشوارع واتخاذ إجراءات قانونية، رصدت 'أهل مصر' قيام أحد الجزارين بذبح الأضاحى فى الشارع بحى الزهور، كما شهدت العديد من المناطق بجميع أحياء بورسعيد إقامة شوادر لذبح المواشى والخراف، خلال عيد الأضحى 2021.

مخالفة تعليمات محافظ بورسعيد

وتمت عملية الذبح فى الشارع بشكل كبير خاصة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك بمنطقة التعاونيات بحى الزهور بجوار مجمع التعاونيات وأمام الأبراج السكنية فى باقى الأحياء، الأمر الذى أدى إلى استياء الأهالي من القيام بذلك نتيجة انتشار الدماء والروائح الكريهة بالشوارع.

مخالفةتعليمات المحافظ و ذبح الاضاحى بشوارع بورسعيد

الغضبان يحذر من ذبح الأضاحى بالشوارع

و كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد أعلن حظر إقامة أي شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة سواء للمواطنين أو محلات الجزارة، حفاظا على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة، وعدم إعاقة حركة المرور، مشددا على سرعة التعامل بحزم مع المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

مخالفةتعليمات المحافظ و ذبح الاضاحى بشوارع بورسعيد

المجازر جاهزة لاستقبال الأضاحي

ووجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء، بتكثيف الحملات بالشارع لرصد الشوادر المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين مع تكثيف حملات النظافة فى الشوارع.

وأضاف أن مجازر المحافظة جاهزة لاستقبال الأضاحي برسوم رمزية، مشيرا إلى أنه وجه باتباع الاجراءات الاحترازية بالمجازر ونقاط الذبح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو