المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عربات تحمل الأطفال وتجوب بهم الشوارع.. أبرز مظاهر الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى في كفر الشيخ (فيديو وصور)

أهل مصر
عربات تحمل الأطفال تجوب بهم الشوارع... أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى بكفر الشيخ
عربات تحمل الأطفال تجوب بهم الشوارع... أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى بكفر الشيخ

يحتفل أبناء محافظة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، كباقي جموع الأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك، وأدى أبناء المحافظة اليوم، صلاة العيد، واتجه الكثيرون بعد ذلك لذبح الأضاحي.

عربات تحمل الأطفال وتجوب بهم الشوارع

الأطفال هم أبطال مظاهر الاحتفال بالعيد

أما الأطفال فكانوا هم أبطال المشهد اليوم، حيث سيطروا على مظاهر الاحتفال بالعيد اليوم، وانتشروا في الشوارع للعب مع بعضهم البعض، وشراء الأطعمة والمشروبات ، ومنهم من اتجه لإنفاق عيديته على الألعاب، وقد ظهرت الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال اليوم في شوارع المحافظة والتي أقبل عليها الأطفال بشكل كبير لقضاء العيد.

مظاهر احتفال الأطفال بالعيد

ورصدت كاميرا "أهل مصر"، واحدة من أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والتي أقبل عليها الأطفال وهي السيارات التي تحمل الأطفال وتجب بهم الشوارع مقابل مبلغ زهيد من المال.

عربات تجوب الشوارع بالأطفال

ويحتفل الأطفال أثناء استقلالهم هذه العربات بشكل كبير وتعلو البسمة وجوههم كما تعلو صرخاتهم تعبيرا عن الفرح أثناء سير هذه العربات في الشوارع، وكما أن الأطفال يمزحون من المارة وينادونهم بالشوارع فتعلو ضحكاتهم، ويقبل الأطفال بشكل كبير على هذه اللعبة، ويذهبون مع إخوانهم وأصدقائهم وجيرانهم لاستقلالها، فهم يعتبرونها نزهة صغيرة يشعرون من خلالها بالفرح مقابل مبلغ زهيد من المال يدفعونه من عيديتهم التي حصلوا عليها اليوم من عائلاتهم وأقاربهم.