اعلان
اعلان

القبض على طبيب الأسنان المتهم بقتل زوجته بـ 11 طعنة في الدقهلية

الزوجين
الزوجين
كتب : عمروعلى

تمكنت قوات الأمن بمركز شرطة قسم ثانى المنصورة، من القبض على الطبيب المتهم بقتل زوجتة طبيبة الأسنان بقرية 'سللنت' التابعة لمركز المنصورة، وأكد مصدر أمنى انه تم تحديد مكان المتهم، وتوجيه حملة مكبرة تمكنت من القبض عليه.

وشهدت مدينة المنصورة، واقعة مأساوية في ثالث أيام عيد الأضحة المبارك، عندما قام طبيب أسنان بالاعتداء على زوجتة الطبيبة وطعنها 11 طعنة إلى أن فارقت الحياة، وفر هاربا.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية، بورود اشارة من مستشفي المنصورة الدولي، بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان، ومقيمه مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

دفن الطبيبة المقتولة على يد زوجها بالدقهلية

وانتقل ضباط مباحث فسم ثان المنصورة إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26عامًا، طبيبة أسنان نتيجة تلقي 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، ويدعى محمود مجدى عبد الهادى 29 عاما طبيب أسنان وفر هاربا.

وأكد مصدر أمني أن التحقيقات الأولية، أثبتت أن الزوجين لديهم 3 أطفال والخلافات بينهما وصلت إلى حد كبير، مما أدى إلى قيام الزوج بطعنها 11 طعنة، وفر هاربا وترك جثة زوجته مع أبنائه الثلاثه الأطفال.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود يوسف، شقيق المجنى عليها على أنه فوجىء باتصال من مسؤولي مركز الشرطة بأن شقيقته تم قتلها، ولكنهم لم يعرفوا الحقيقة والسبب حتى الآن، موضحا أن الخلافات بينهما مثل كل الخلافات المتواجدة في كل بيت، وأن شقيقته كانت على تواصل معهم، مؤكدا أنه لم يتم الوصول إلى أي تفاصيل حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل