المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"الست اللي غلطانة وضربت الراجل بحذائها".. رئيس مجلس الإدارة يرد على واقعة نادي "الصفوة" بالعاشر من رمضان (فيديو)

أهل مصر
رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة
رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة

أوضح المهندس "عادل إسماعيل حمادة" رئيس مجلس إدارة نادي "الصفوة" بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، تفاصيل الواقعة التي حدثت أمس يوم الجمعة الموافق رابع أيام عيد الاضحى المبارك، بتعدي أحد الأعضاء بالضرب لسيدة، أنها كانت مشاجرة بين الأعضاء.

رئيس مجلس إدارة النادي: مشاجرة بين الأعضاء:

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن السيدة التي تم التعدي بالضرب عليها، كانت مستحوذة على عدد 4 ألعاب لفترة كبيرة من الوقت، ولم تسمح خلالها لأيا من الأعضاء اللعب بها، لافتا إلى محاولة أحد الأعضاء طلب لعبة لطفلته خاصة وأن السيدة استغرقت وقتا طويلا في استغلال الألعاب، معلقا: "لكنها رفضت إن البنت تلعب وبناءً عليه وقعت مشادة بين الرجل والمرأة وهما عضوي بالنادي".. حسب قوله.

رئيس مجلس الإدارة: "الست اللي غلطانة وضربت الراجل بحذائها":

وقال رئيس مجلس الإدارة، إن المشاجرة تطورت بينهما، وتم التطاول على بعضهما البعض، وتعدت السيدة بالضرب بحذائها على الرجل بعد لطمها على خدها، لافتا إلى أن أحدا أثناء المشاجرة قام بتصوير الواقعة، خاصة في جزئية التعدي بالضرب المتبادل فيما بينهما، مؤكدا أن النادي به تغطية لكافة أجزائه بنحو 120 كاميرا، وأن الكاميرات رصدت الواقعة منذ بدايتها، معلقا: "الست هي اللي غلطانة من البداية، وضربت الراجل بحذائها".. حسب تعليقه.

رئيس مجلس الإدارة: "تم التصالح بينهما في قسم الشرطة":

فيما أكد رئيس مجلس إدارة النادي، أنه تم التصالح بين أفراد الواقعة في قسم الشرطة وتنازلوا فيما بينهما عن شكواهم ومحاضرهم، لافتا إلى إسقاط العضويتين بأرقام "7511 و12045 "، وتم إحالتهم للتحقيقات لحين الفصل بينهما وتحديد المخطئ ومعاقبته حسب لوائح قوانين النادي، معلقا: "لم نتهاون في حق النادي، وما حدث أمرا غير حضاري وليس ذنب الأعضاء الأخرين الراغبين في قضاء وقت ممتع أن يشاهدوا مثل هذه الوقائع المؤسفة".. حسب قوله.

أمين صندوق النادي: تم التعدي بالضرب على فرد الأمن:

وأضاف أحمد المسلمي، أمين الصندوق بنادي الصفوة، أن أفراد الأمن لم تستطع الفصل بين المتشاجرين، مؤكدا أنه تم التعدي بالضرب على فرد الأمن وجاري عمل الفحوصات اللازمة له، وبينت الفخوصات الأولية أن إصابته في الكلى نتيجة التعدي بالضرب عليه.

كما أشار المسلمي، إلى أن النادي يتمتع بسمعة طيبة بين نوادي الشرقية وجهده المتفاني لخدمة الأعضاء وتوفير كافة الخدمات لهم، مشيرا إلى ترويج بعض السلبيات من قبل المغرضين خاصة مع اقتراب مرحلة انتخابات مجلس إدارة النادي.

فيديو: "الستات في نادي الصفوة بالعاشر من رمضان يتم إهانتهم على الملأ":

وكان البعض تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرصد صراخ سيدة إثر التعدي عليها بالضرب من قبل أحد الأعضاء، مستنكرين ما حدث لها، معلقين: "النساء تُهان في نادي الصفوة على الملأ دون تدخل إدارة النادي أو أفراد الأمن"، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع، مما أثار غضب رواد السوشيال ميديا.

عاجل
عاجل
بعد تلقيها أغلى حقنة في العالم.. وفاة الطفلة ليال المصابة بضمور العضلات الشوكي