اعلان

صدمة طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ من امتحان الفيزياء: صعب ومالحقناش نحل (فيديو وصور)

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى طلاب الثانوية العامة بـ محافظة كفر الشيخ، اليوم، امتحان مادة الفيزياء وسط حالة من القلق والتوتر من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، حيث رافق عدد من أولياء الأمور أبناءهم أثناء الامتحان للتخفيف من توترهم وقلقهم.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

شكاوى الطلاب من صعوبة امتحان الفيزياء

واشتكى طلاب الشعبة العلمية اليوم من امتحان مادة الفيزياء، وخرجت كثير من الطالبات والدموع تملأ وجوههن بسبب الامتحان، وعبرت كثير منهن عن استيائهن من صعوبة الامتحان.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لرصد ردود أفعالهم حول امتحان مادة الفيزياء، والذى عقد اليوم فى تمام الساعة العاشرة.

الأسئلة لم تكن متوقعة أو من الكتاب المدرسى

فى البداية، قالت أشرقت مصطفى لـ 'أهل مصر'، إن الامتحان كانت به أفكار عالية جداً، وكانت به أفكار أخرى سهلة، ولكن المشكلة كانت الوقت الذى لم يكن كافياً أبداً، وعدد الأسئلة كان ٥٠ سؤالاً، وأقل سؤال يحتاج لعشر دقائق من التفكير، فمن المؤكد أننى لن أتمكن من حله فى ٣ ساعات، فأنا لم أتمكن من حل الامتحان، وأوضحت أنا الأسئلة لم تكن متوقعة أو من الكتاب المدرسى، 'كتاب المدرسة مفيهوش حاجة'.

الامتحان يحتاج إلى ساعة ونصف إضافية

وقالت منار الخادم، إحدى طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، أن الوقت لم يكن مناسباً للامتحان، كما كان هناك توتر كبير فى لجنة الامتحان، والامتحان كان صعباً، ولم يكن به أسئلة من الكتاب المدرسى، وامتحان الفيزياء كان يحتاج لساعة ونصف إضافية للوقت، وأوضحت أن عدد كبير من الطالبات خرجن يبكين من صعوبة الامتحان، كما أن كثيرات لم تتمكن من حل جميع الأسئلة، والأسئلة كانت من المنهج كله.

الامتحان صعب والوقت غير كافى

وقالت نورين، إن امتحان الفيزياء كان طويل مقارنة بالوقت المخصص له، وكنا نحتاج لوقت أطول، كما أن عدد كبير منا خرج من الامتحان دون أن يجيب كل الأسئلة، والامتحان تنوعت فيه الأسئلة ما بين صعبة وسهلة، وكان هناك سؤال بالامتحان ورد قبل ذلك فى الامتحان التجريبى، وكان هناك أسئلة فى الامتحان أول مرة أشوفها فى حياتى'.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو