المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وسط غياب أولياء الأمور.. انتظام طلاب الثانوية العامة بالأقصر داخل اللجان لأداء امتحان التاريخ (صور)

أهل مصر
أثناء إقبال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر على لجان الثانوية العامة
أثناء إقبال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر على لجان الثانوية العامة

في هدوء تام، ودون تواجد لأولياء الأمور، انتظم طلاب الثانوية العامة بمحافظة الأقصر الشعبة الأدبية داخل اللجان لتأدية امتحان مادة التاريخ، والذي ينتهي في تمام الساعة الواحدة ظهرا اليوم الأحد.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وحرص طلاب الثانوية العامة 2021 في الأقصر أثناء توافدهم على اللجان، على ارتداء الكمامة لمواجهة فيروس كورونا ومنع تفشيه بصورة يصعب السيطرة عليها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية في ظل انخفاض الإصابات بكورونا.

ويشهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 في محافظة الأقصر حالة من الاستنفار الأمنى لتأمين عملية الامتحان بسلام، كما توجد سيارة إسعاف لمواجهة أي طارئ في حينه.

كان تم تجهيز عدد 30 لجنة على مستوى المحافظة تتضمن 6 لجان بإدارة الأقصر ولجنتين بالبياضية و4 لجان بالطود ولجنتين بالزينية و5 لجان بأرمنت و4 لجان بالقرنة و7 لجان بإسنا.

ويؤدى 6851 طالبا وطالبة الامتحانات هذا العام من بينهم 5414 نظامى و 1437 منازل، وبلغ عدد الطلاب فى كل قسم 2211 فى الشعبة الأدبية، و4094 طالبا وطالبة بقسم علمى علوم، و546 طالبا فى قسم علمى رياضة.

وأكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في الأقصر، بأنه تم توفير المناخ الآمن للطلاب لأداء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة وصحة الطلاب وجميع المشاركين فى الامتحانات مع تذليل أى عقبات بالتنسيق بين كافة الأجهزة بالمحافظة.

عاجل
عاجل
وزير التعليم يحسم الجدل بشأن تأجيل الدراسة وإغلاق بعض المدارس الخاصة بسبب كورونا