اعلان

مستريح الإسكندرية.. جمع 26 مليون جنيه من 100 مواطن في مجال الكهرباء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حلم الثراء السريع راوده منذ سنوات ، وعرف طريق جمع المال عبر شركة ادوات كهرباء ، ومع نهمه الشديد للمال وقعت في دائرة النصب ، وحررت ضده محاضر بالتبديد والنصب . بعد أن تمكن من جمع ما يقرب من 26 مليون جنيهًا، من أكثر من 100 مواطن بمنطقة العوايد، شرق محافظة الإسكندرية ، استطاعوا بعدها الحصول على 15 حكم ضده بالحبس، إلا أنه هارب من التنفيذ.

بداية واقعة سقوط مستريح الإسكندرية

بدأت الواقعة، بتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل والأموال العامة، تفيد بورود المحضر رقم 3، 18/8 أحوال، بقيام شاب بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجال الكهرباء.

بالفحص والمعاينة ،تم التأكد من صحة الواقعة ،وتبين قيام شاب يدعى ' م. م'، 35 عامًا، مقيم، بعزبة كرابيجو، بقرية العوايد، دائرة قسم شرطة الرمل ثان، وتبين بالاستيلاء على أموال أكثر من 100 مواطن بزعم توظيفها فى مجال الكهرباء، مقابل الحصول على 10% من قيمة المبلغ واستمر في الوفاء بوعده لمدة 4 شهور، قبل أن يتوقف عن السداد.

قالت ' ع. ح' إحدى ضحايا المستريح الجديد: أنها تعرضت لعملية نصب على يد ، مستريح الإسكندرية مشيرة إلى أنه أوهمها بالحصول على 10 % فائدة من إجمالي المبلغ المدفوع، واستطاع الحصول على 300 ألف جنيهًا، فحصلت على الفائدة وبعد مرور شهرين طلب منها مبلغ مليون جنيهًا فمنحته إياها لكنه هرب.

قاعة المحاكمة

15 حكم قضايا ضد مستريح الإسكندرية

وأضافت أنها ضمن واحدة من ضحايا

المستريح واستولى منها على مليون و300 ألف جنيهًا، وحصل على مبالغ ضخمة منها 4 ملايين من أحد الأشخاص، واستولى على مئات الآلاف من ضحايا ه.

وأشارت إلى أنهم استطاعوا الحصول على أحكام غيابية بالسجن منها الحكم الصادر في الجنحة رقم 12048 لعام 2020 جنح الرمل ثان، بالحبس لمدة عامين، موضحة أن معظم ضحايا مما لا يجيدون القراءة والكتابة.

WhatsApp
Telegram