اعلان

القبض على عدد من المتهمين بقتل محام في بني سويف

نقيب المحامين ببني سويف
نقيب المحامين ببني سويف

قال طارق عبدالعظيم، نقيب المحامين ببني سويف، إنه تم القبض على بعض المتهمين بمقتل محام بطلق ناري في قرية أبوصير الملق بمركز الواسطى، في وقت وجيز.

نقيب المحامين ببني سويف

وأضاف نقيب المحامين ببني سويف: 'نحن في انتظار المعاينة التصويرية لمكان الحادث وترقب وصول الطبيب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة'.

مقتل محام بطلق ناري ببني سويف

وقد شهدت قرية أبو صير الملق بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، حادثا مأساويا إثر مقتل محامى بطلق ناري، في مشاجرة بين عائلتين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطي المركزي .

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة الواسطي يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية أبوصير الملق، نتج عنها وفاة شخص من طرفي المشاجرة.

وتبين أن المشاجرة نتج عنها وفاة' ح. ح' 35 سنة، محام مقيم ذات القرية، بطلق ناري نافذ أسقطه غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل خلال نقله إلى مستشفى الواسطي المركزي.

وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل