اعلان
اعلان

الهدوء يسود لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 بكفر الشيخ (صور)

هدوء بمحيط لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ
هدوء بمحيط لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ

بدأ طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ منذ قليل، أداء امتحان علم النفس والاجتماع، والذي بدأ في الساعة العاشرة وينتهي الساعة الواحدة ظهرا.

وشهد محيط لجان الثانوية العامة هدوء بعد دخول الطلاب لأداء الامتحان الذي يعقد الآن، في ظل تواجد عدد من الأهالي في محيط لجان الثانوية في انتظار أبنائهم لحين الانتهاء من أداء الامتحان والخروج.

هدوء بمحيط لجان الثانوية فى كفر الشيخ

امتحانات الثانوية العامة 2021

ووجه محافظ كفر الشيخ بتكثيف حملات التطهير والتعقيم قبل بدء وعقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2021، بالإضافة إلى التأكد من تشغيل البوابات الإلكترونية ،وتوفير المواد المطهرة، والكمامات الواقية، ،والقفازات بصفة دورية ويومية، وتخصيص سيارات إسعاف لنقل الحالات المشتبه في إصابتها، وتوفير أجهزة الكاشف السريع 'Rapid Test'، وقياس درجات الحرارة، مع تخصيص سيارة إسعاف أمام كل لجنة ، والتعاون مع مديرية الأمن بقيادة اللواء خالد العزب ، مدير أمن كفر الشيخ ، لتأمين اللجان.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية التعامل مع الموقف بأمانة وجدية، مشيرة إلى أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ يضع تأمين اللجان وانضباط العملية الامتحانية نصب عينيه و قراراته حاسمة إذا ما حدث أي تجاوز، كما دعتهم إلى توفير أجواء امتحانيه بعيدا عن التوتر، مؤكدة أنه لا مجال للغش والشغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً