اعلان
اعلان

الثانية على الدبلومات الفنية بكفر الشيخ: أمنيتي أن أكون أستاذة جامعية (صور)

رنا عبدالله
رنا عبدالله

قالت رنا عبدالله، ابنة مركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، والحاصلة على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بالدبلوم الفنى التجارى أنها حصلت على مجموع 574 من 580، بنسبة تقارب 99%، وتابعت: كنت أتوقع الحصول على المركز الأول؛ لأننى اجتهدت كثيراً والله لا يضيع أجر أحد، وكنت أذاكر طوال العام.، حيث أننى كنت أذاكر قرابة الـ8 ساعات يومياً، فكنت أذهب للدروس صباحاً وأذاكر طوال الليل.

رنا عبدالله

أمنيتى أن أكون أستاذة جامعية

واستكملت رنا: أمى وأبى أكثر من شجعاني على المذاكرة، وكانوا يوفرون لى جواً هادئاً بالمنزل لاستطيع المذاكرة جيداً، قائلة: 'كنت أذاكر المنهج أولاً بأول حتى لا يتراكم على المنهج، وامتحانات هذا العام كانت تحتاج لتركيز، وأصعب امتحان بالنسبة لى هذا العام كان امتحان اللغة العربية'.

وأضافت: أتمنى أن ألتحق بـمعهد فنى صحى الإسكندرية، وأن أصبح أستاذة جامعية، وهناك كثير من زملائى كانوا يحاولون إحباطى وذلك لوجود منافسة بيننا، وأهدت نجاحها هذا لوالدها ووالدتها وأساتذتها.

والدة رنا: كنت أتوقع لابنتى أن تحصل على المركز الأول

وقالت والدة رنا، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنها تشعر بفرحة لا حدود لها، وتتمنى أن يشعر الجميع بفرحتها هذه، وأنها متأكدة أن الله لا يضيع عمل أحد، فابنتى ذاكرت واجتهدت كثيراً، وأوضحت أنها كانت تتوقع لابنتها أن تحصل على المركز الأول؛ لأنها كانت تخبرنى بعد كل امتحان أنها أجابت بشكل جيد، مختتمة حديثها بالدعاء لها بأن يوفقها الله.

WhatsApp
Telegram