اعلان

انهيار وإغماءات بالإسكندرية بسبب امتحان الديناميكا.. وطلاب: معقد جدا (صور)

صورة طلاب الثانوية العامة
صورة طلاب الثانوية العامة

سادت حالة من الحزن والغضب والإغماء، بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء وذلك بسبب صعوبة امتحان مادة الرياضيات التطبيقية 'الديناميكا' من، أمام مدرسة الفواطم الثانوية، بوسط المدينة.

صورة طلاب الثانوية العامة

انهيار طلاب الثانوية العامة بسبب مادة الديناميكا

وقالت الطالبة 'مريم أحمد' طالبة بمدرسة الفواطم الثانوية، أن الامتحان في مادة الديناميكا لم يختلف عن الامتحانات الأخرى في صعوبته وبعض الأسئلة المعقدة على حد قولها، مضيفة أن الوقت كان غير كاف للانتهاء من الإجابة على جميع الأسئلة والتى شملت 25 سؤالا غير موجودة في المنهج نهائيا.

طلاب الثانوية أسئلة مادة الديناميكا من خارج المنهج

حزن طلاب الثانوية العامة

وأضافت الطالبة ' سما محمد ' طالبة بمدرسة الفواطم أن أسئلة مادة الديناميكا معقد جدا وتحتاج إلى وقت إضافى عن الوقت المسموح به فى اللجنة، مضيفة أن الأسئلة غير متوقعة، وتحتاج إلى طالب متميز الانتهاء من الإجابة على كافة الأسئلة، وتسببت هذه المادة لها في حالة من البكاء بسبب صعوبتها ووجود إغماءات بين زميلاتها عقب أداء الامتحان.

كانت 113 لجنة بالثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية فتحت أبوابها أمام الطلاب لعدد 26099 طالبا ممن يبدأون خوض امتحانات الثانوية العامة، اليوم ، وذلك للإجابة في مادة الديناميكا للشعبة العلمية، من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

طلاب الثانوية العامة

وانطلقت عمليات دخول طلاب الثانوية العامة، في الصباح منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن يتمّ بدء دخول طلاب الثانوية العامة اللجان الامتحانية في ذلك التوقيت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين