خلال جولة تفقدية.. محافظ بورسعيد يحذر أصحاب المحلات من إعاقة السيولة المرورية (صور)

لقاء الغضبان بالمواطنين
لقاء الغضبان بالمواطنين

حرص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على الالتقاء بعدد من المواطنين عقب أداء صلاة الجمعة بالمسجد العباسى بحى العرب، للتعرف على آرائهم حول الأعمال التنموية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا، وقياس رضا الشارع البورسعيدى ومقترحاته لمزيد من التطوير، رافقه خلالها اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، ورئيس حى العرب.

لقاء الغضبان بالمواطنين عقب صلاة الجمعة

الغضبان يطالب أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات المقررة

وقام محافظ بورسعيد بجولة تفقدية، حيث طالب أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات المقررة لهم ورفع الإشغالات التى تعيق السيولة المرورية وحركة المواطنين، مؤكدا على ضرورة تعاون المواطنين فى كافة القطاعات مع جهود الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق الصالح العام.

لقاء الغضبان بالمواطنين عقب صلاة الجمعة

أعمال تطوير فى كافة المحاور والميادين

وأوضح الغضبان، أن الفترة الحالية تشهد أعمال تطوير فى كافة المحاور والميادين ضمن خطة شاملة للارتقاء بالطرق و تسهيل الحركة للمواطنين، لافتا إلى أن شارع الثلاثينى شهد أعمال تطوير على درجة عالية من الكفاءة باعتباره من الشوارع الحيوية بالمحافظة، وذلك فى إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

جولة للمحافظ بعد صلاة الجمعة

وناشد محافظ بورسعيد المواطنين بالوعى بجهود الدولة والأجهزة التنفيذية والتى تعمل ليلا ونهارا من أجلهم، وتحقيق الصالح العام ، مؤكدا ضرورة التزام كافة المحلات بالمساحات المقررة و إزالة اشغالات الطريق التى تسبب الازدحام ومنع عودتها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً