اعلان

محافظ بورسعيد: غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى في العيد

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي شكاوى خلال اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال التنسيق بين غرفة عمليات المحافظة وغرف عمليات الأحياء وإدارة الأزمات بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة قامت بحملات متواصلة منذ الساعات الأولى لعيد الأضحى، كما تم تكثيف حملات النظافة بالأحياء للحفاظ على المظهر الجمالى خلال عيد الأضحى.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى منذ عدة أيام، وتم التنسيق بين الجهات التنفيذية والأمنية لتحقيق السلامة العامة للمواطنين لمواجهة أي أزمة قد تحدث خلال هذه المناسبات، مناشدا المواطنين بدعم جهود الأجهزة التنفيذية.

محافظ بورسعيد فى زيارة لمستشفى النصر التخصصى

الغضبان فى زيارة لمستشفى النصر التخصصى

وزار الغضبان، مستشفى النصر التخصصى، وذلك لتقديم التهنئة للعاملين بالمستشفى من أطقم أطباء وتمريض وأمن وإداريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك برفقة خلالها الدكتور عادل تعيلب مدير فرع هيئة الرعاية الصحية.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للعاملين بالمستشفى على جهودهم المتواصلة فى تقديم أفضل الرعاية الصحية والطبية للمرضى، وتحقيق خدمة مميزة داخل المستشفى، والتي تعد كبرى الصروح الطبية المطورة ببورسعيد.

محافظ بورسعيد فى زيارة لمستشفى النصر التخصصى

وحرص المحافظ خلال زيارته للمستشفى على الالتقاء بعدد من المواطنين بالمستشفى، حيث استمع إلى طلبات عدد من المرضى، واستجاب محافظ بورسعيد لطلبات أحد المواطنين الطبية.

وقرر محافظ بورسعيد تحمل تكاليف شراء صفائح الدم للمريض مشيرًا إلى أننا نشهد طفرة طبية غير مسبوقة بمحافظة بورسعيد في ظل منظومة التأمين الصحى الشامل، والتي تشهد تطورا مستمرا؛ لتحقيق رضا المنتفعين من الخدمة الطبية بجميع مؤسسات الصحة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية: حريصون على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية