اعلان

الشعب نسى كورونا.. مصيف «جمصة» مكتمل العدد بدون إجراءات احترازية

مصيف جمصة
مصيف جمصة

شهد مصيف جمصة فى محافظة الدقهلية، على مدار الأيام الماضية ازدحاما شديدا من قبل المصطافين، دون أي التزام بالإجراءات الاحترازية، حيث أصبحت الشواطىء ممتلئة بالمصطافين والزدحام متواجد فى أنحاء المدينة.

احتشاد المصطافون

ويتحشد المصطافون مدينة جمصة للاستمتاع بمياه البحر، كما امتلات المدينة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالكثير من المواطنين المتوافدين عليها من كل مكان، وفتحت المطاعم والكافيهات أمام الجميع دون ارتداء الكمامات ولا وجود لأي إجراءات احترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جصمة مصيف الغلابة

وقال سامح السيد، أحد أبناء مدينة دكرنس، مصيف جمصة يأتي إليه الكثير من كل الأماكن لقضاء وقت مريح وخاص من قبل العائلات، خاصة أن الجميع استغل الإجازة وقاموا بقضاء وقت المصيف بالرغم من غلاء الأسعار والزحام الشديد.

وأضافت إيمان السيد، ربة منزل: 'نعلم أن كورونا متواجدة فى كل مكان وخشينا منها كثيرا ولكن وقت الاستمتاع بالمصيف وقت لا غنى عنه، ولكن فى حالة الخوف من كورونا لا يستمتع أحد بأي وقت، والجميع كان يخشى العدوى ولكن كانت المتعة فى لمة العيلة أفضل'.

وتابع السيد خالد، أحد ابناء مدينة المنصورة: 'نأتي لمدينة جمصة كل عام ونستمتع بقضاء وقت كبير فيها واستغلنا وجود إجازة كبيرة وصلت لـ8 أيام كاملين وقررنا الجلوس فى جمصة خلال فترة الإجازة'.

WhatsApp
Telegram