اعلان

بعد علقة ساخنة من الأهالي.. حبس لص استولى على متعلقات سيدة

اللص المضبوط
اللص المضبوط

أمرت النيابة العامة بحبس لص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، سرق حقيبة وهاتف من سيارة سيدة مصطحبة أولادها في الحديقة الوسطى عند مدخل الفيوم، وكذلك مصادرة دراجة نارية كان يستقلها.

وكان عدد من الشباب على الطريق الدائري لمحافظة الفيوم، تمكنوا من الإمساك بأحد اللصوص بعد مطاردة مثيرة وهروب آخر بالمسروقات وسط الأراضي الزراعية، بعد قيامهما بسرقة حقيبة وموبايل من سيارة السيدة، أثناء اصطحابها أولادها للحديقة هروباً من ارتفاع درجة الحرارة.

بداية الواقعة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد تعليب مامؤر مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بالامساك بأحد اللصوص وهروب الآخر.

اللص المضبوط

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة الرائد أحمد طرفاية رئيس مباحث المركز وتبين من المعاينة الأولية بتمكن بعض الشباب من الإمساك باللص وكان معه آخر فر في الأراضي بالمسروقات بعد قيامهما بسرقة حقيبة وموبايل من سيارة سيدة علي الطريق الدائري لمحافظة الفيوم باستخدامه دراجة نارية ماركة دايو بدون لوحات لونه أسود مشكوك بسرقته، وذلك بعد قيام الأهالي بإعطائه علقة ساخنة قبل تسليمه للشرطة.

حبس المتهم ٤ أيام

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة مصادرة الدراجة النارية والكشف علي بيانات الدراجه في المرور عن طريق رقم الشاسيه والموتور وحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين