اعلان

قتل نجلها وأشعل النيران في جسدها.. السيدة المحترقة على يد قريب زوجها بالقليوبية تروي تفاصيل الواقعة (فيديو)

المجنى عليه
المجنى عليه

أكدت 'نورا محمود عبدالكريم'، الزوجة المحترقة على يد أحد أقارب زوجها بقرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أن زوجها وافق على سكن المتهم بمنزل خاص بهم، قاموا بشرائه من أحد الأهالي بالقرية، بسبب ظروف المعيشة الصعبة للمتهم 'أحمد. ح'، مشيرة إلى أنهم طالبوا المتهم بإخلاء المنزل، بسبب تكرار شكاوى الجيران منه، إلا أنه رفض ولكنهم أجبروه على الإخلاء.

المتهم المتهم

وقالت الضحية لـ' أهل مصر'، إنه بعد تركه المسكن كسر باب المنزل وفك اللمبة، لافتة إلى أن زوجها 'مالك المنزل'، حرر محضرا بذلك بمركز شرطة القناطر الخيرية، متابعة: 'تم حفظ المحضر ولا نعلم السبب'.

الضحيةالزوجين

واستكملت: 'المتهم رجع للإقامة في المنزل مرة آخرى بالقوة 'وضع اليد'، مضيفة أنها ذهبت لعمدة قرية العبادلة إلا أنه لم يقدم أي حل ولم يتدخل قائلا: 'أنتم قرايب أعملكم إيه؟ روحوا المركز'، مؤكدة أنها قالت له إن المتهم هددهم بإشعال النيران في منزلهم ولكنه لم يحل المشكلة.

الضحية

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى مركز الشرطة رفقة زوجها لوضع حل، ولدى عودتهم اتصل هاتفيا المدعو 'أحمد .ع' أحد أقارب زوجها 'نجل عم المتهم'، بنجلها المتوفي 'مات حرقا' وأكد لهم أن المتهم لا يتواجد بالمنزل وخرج منه.

الضحية

وأضافت المجني عليها، أنها ذهبت رفقة زوجها ونجلها وخطيب نجلتها للمنزل، وأثناء وقوفهم أمام المنزل خرج المتهم فجأة عليهم وقام بسكب مادة بنزين عليها وأشعل النيران بها، وأثناء تدخل نجلها لإطفائها قام بسكب زجاجة كاملة على جسده وأشعل النيران به هو الآخر ما أدى إلى مصرعه.

المتهم المتهم

واتهمت قريب زوجها بالاشتراك مع المتهم في الجريمة، مؤكدة أنهم قاموا بإزالة السقف العريشة 'عروق خشب' بالمنزل العشوائي محل المشكلة، قبل الواقعة بعدة أيام وأكد لهم أن ركن الأخشاب على سبيل الأمانة بجراج منزله إلا أنه قام في اليوم التالي بتسليمها للمتهم 'الخصم' دون علمهم، واتفق مع المتهم على التعدي عليهم.

المجنى عليه المجنى عليه

المجنى عليه المتوفى الضحية

وطالب ' محمد كحيل حجاج' والد الضحية، عودة حق نجله، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم، مؤكدا أنه لجأ للقضاء فى الواقعة الأولى ولم ينصفه الأمر الذي تسبب في قيام المتهم بارتكاب جريمته.

والد المتوفى والد المتوفى

وكانت مديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من مركز القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام ' أحمد م.ح' 52 سنة، عاطل، وشهرته 'أحمد حمام' بسكب بنزين واشعال النيران فى زوجة نجل عمه ونجلها لخلافات مع نجل عمه على ملكيه منزل منذ عام ولدى مطالبة والد المتوفى باخلاء المتهم للمنزل العشوائى لم يستجيب وادعى ملكيه المنزل ورفضت عائلة المتهم الخروج من المنزل.

وأسفر الحادث عن مصرع ' محمود. م' 21 سنة، إثر اصابته بحروق متفرقة بأنحاء الجسد، وإصابة والدته ' نورا م.ع' ربة منزل.

تم القبض على المتهم، وحجز المصابة بالعناية المركزة بمستشفى القناطر الخيرية، وخرجت لحضور جنازة نجلها، وتم حجزها مرة أخرى، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

المجنى عليه المجنى عليه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وول ستريت جورنال: مصر تبحث خفض العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل