اعلان

في جنازة عسكرية مهيبة.. المئات يشيعون شهداء الواجب الوطني بمسقط رأسهم بالدقهلية (فيديو وصور)

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
كتب : عمروعلى

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس لتقديم واجب العزاء في شهيد الواجب الوطني,

شيع الآلاف من أبناء قرية الدوير، التابعة لمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، شهيد الوطن المجند هاشم أحمد هاشم ابن والذى استشهد بشمال سيناء أثناء مداهمه بقطاع رفح علي البؤر الإرهابية.

و شارك رئيس المدينه والعقيد وائل السيد البغدادي ممثلاً عن قيادة الجيش الثاني الميداني والرائد أحمد عبد المحسن ممثلاً عن المستشار العسكري للمحافظة جنازة الشهيد من مسقط رأسه وحتي مثواه الأخير بمقابر الاسرة بالقرية.

كما كلف ' محافظ الدقهلية ' المحاسب هشام أبوالحمايل رئيس مركز ومدينة أجا لتقديم واجب العزاء في شهيد الوطن المجند محمد حازم السعيد الدقماق ابن قرية منية سمنود

والذى استشهد بشمال سيناء أثناء مداهمه بقطاع رفح علي البؤر الإرهابية ،حيث شارك الاستاذ علاء فتي نائب رئيس المدينه والعميد محمود أحمد محمود نائباً عن قيادة الجيش الثاني الميداني والعقيد احمد شوقي نائب المستشار العسكري للمحافظة ونائبا عنه جنازة الشهيد من مسقط رأسه وحتي مثواه الأخير بمقابر الاسرة بالقرية.

ونقل رئيس مركز ومدينة بلقاس ونائب رئيس مركز ومدينة اجا لأسر الشهداء خالص عزاء الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مؤكدين علي أن الدولة لا تنسى أبنائها الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل أمن مصر واستقرارها والحفاظ على تراب الوطن من الاعداء .

وقال ' المحافظ ' إننا جميعًا نعمل من اجل تقديم كل أوجه الرعاية لأسر الشهداء وأن مصر لا تنسى أبنائها الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن ،ووجه بتلبية كافة مطالب أسرهم ودراسة كافة مطالب أهل القريتين .

كما قال ' مختار ' إننا نعزي أنفسنا وأهلنا فى شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم الطاهره ودمائهم الذكيه من أجل حماية تراب مصر . وأكد ' المحافظ ' علي اننا لن نتخلى عن الدفاع عن الوطن مهما كلفنا ذلك من تضحيات موجها الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية لما يقدمونه كل يوم من تضحيات غالية.

وأشار ' محافظ الدقهلية ' الى اننا جميعاً نقف خلف القيادة المصرية الرشيدة المتمثلة فى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حتى تقتلع مصر جذور الارهاب الاسود والقضاء علية لتستمر مسيرة الامن والاستقرار والتنمية فى ربوع مصرنا الغالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً