اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021.. القلق يسيطر على طلاب سوهاج

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بسوهاج

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

تتابع أهل مصر نتيجة نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، لحظة بلحظة قبل موعد ظهورها الذي أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمُقرر ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث من المقرر إعلان مؤشرات تنسيق الكليات، بعد إعلان وزير التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة تتصدر جوجل

وينتظر طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج اليوم، كما ويبحث طلاب الثانوية العامة لعام 2021، وذويهم عن أخبار النتيجة عبر محرك البحث جوجل باستخدام الاسم ورقم الجلوس، ومن المقرر إعلانها ظهر اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكنك التسجيل الآن من خلال الرابط المباشر من هنـــا.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم سيعلن خلال الاجتماع الذي تعقده اليوم الثلاثاء وزارة التربية والتعليم، عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية بالدرجات على مستوى الشُعبتين العلمية والأدبية وعددهم 40 طالبا.

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في وقت سابق، أن الوزارة اعتمدت على الماسح الضوئي الإلكتروني في تحصيل الدرجات وكذلك تفادي أي أخطاء في تحصيل الدرجات حرصا على مستقبل الطلاب، كما وحرصت الوزارة على ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 بشكل متطور ويتناسب مع التقدم التكنولوجي على مدار عام كامل.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور أيمن عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات، والحد الأدنى من المجاميع للقبول بكليات معينة. وحددت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة، وتجهيز شكل عرض النتائج النهائي خلال المؤتمر، ونتائج باقي الطلاب لمعرفة الدرجات ومستوى كل طالب وترتيبه فى المواد الدراسية مع إعداد شرائح المجاميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي