اعلان

حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمطاعم بمدينة بلطيم (صور)

حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمطاعم بمدينة بلطيم

حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمطاعم بمدينة بلطيم
حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمطاعم بمدينة بلطيم

شهد مركز ومدينة بلطيم حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية، والمطاعم، ومحال بيع اللحوم الطازجة والمجمدة؛ لضبط الأسواق وملاحقة الخارجين على القانون، وذلك بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمطاعم

وأكد اللواء مهندس أحمد السنوسى، رئيس مركز ومدينة بلطيم على شن حملة تموينية مفاجئة على محال بيع اللحوم الطازجة والمجمدة، والمطاعم والمحلات التجارية والخدمية، وذلك بالتنسيق الكامل والتعاون مع إدارة تموين بلطيم، والإدارة الصحية، والإدارة البيطرية، وإدارة بلطيم الزراعية، وجهاز حماية المستهلك، والحماية المدنية ببلطيم.

تحرير محاضر للمخالفين

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر المتنوعة، حيث تم ضبط ٨٥ كيلو جرام من اللحوم الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمى، ذبح خارج المجزر، أختام مزورة، ٢٢ كيلو جرام من اللحوم والكبد ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

كما تم تحرير محاضر متنوعة لأنابيب منزلية غير مصرح بها فى المطاعم، فضلاً عن تحرير محاضر جنح أمن دولة طوارئ والعرض على النيابة المختصة، وشدد رئيس مركز ومدينة بلطيم على استمرار شن الحملات المفاجئة ليل نهار، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بقوت الشعب المصرى العظيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً