وفاة محامِ سقط من الدور السابع بسبب النزاع على شقة في الإسكندرية

وفاة محامي سقط من الدور السابع بسبب النزاع علي شقة بالإسكندرية

أمرت نيابة باب شرقي الإسكندرية، بالتصريح بدفن جثة المدعو 'م. ع. م' محامي في العقد السادس من عمره، عقب سقوطه من العقار محل سكنه بالطابق السابع على العقار المجاور، وطلب سرعة تحريات المباحث عن الواقعة، وشهود الواقعة، وصدر القرار برئاسة المستشار أحمد الشناوي مدير نيابة باب شرقي، وسكرتير التحقيق حسام مصطفى.

سقوط محامي من شقته

كانت شرطة النجدة بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت بلاغا يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار في الطابق السابع بمنطقة الحضرة، على العقار المجاور له، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي إلى محل الواقعة.

وفاة محامي بسبب إصابته بكسور

وتبين من التحقيقات، أنه عقب تنفيذ القرار الصادر في الدعوى رقم 7 لسنة 2014 مدني جزئي باب شرقي، ومحضر التمكين الشقة محل الواقعة بشارع التوحيد بمنطقة الحضرة، من قبل المدعوة 'إ.س.م' ضد المدعو ' م.ع.م' 55 سنة، محامي باستلام الشقة وعند علم المتوفى بالقرار قام بوضع بعض المنقولات خلف باب الشقة وتوجه إلى البلكونة المطله على العقار المجاور.

وأضافت شاهدة للواقعة في التحقيقات أن المتوفى صعد إلى سور البلكونة، واختل توازنه من أعلى فسقط من الطابق السابع على سطح العقار المجاور، ما أدى إلى إصابته بكسور وتوفي وتحرر محضر بالواقعة برقم 8613 لسنة 2021 إداري قسم شرطة باب شرقي، وبالعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً