اعلان

طبنجة و10 طلقات.. ضبط تاجر سلاح الفيس بوك بالإسكندرية

طبنجة و10 طلقات و سلاح أبيض حبس صاحب صفحة الأسلحة بالفيس بوك بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية اليوم الخميس، حبس عاطل، 4 أيام، على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاتجار في الأسلحة النارية والبيضاء وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحيازة طبنجة صوت، و10 طلقات صوت من ذات العيار، و4 قطع أسلحة بيضاء 'مطواة'، وإرسال المضبوطات إلى الأدلة الجنائية للفحص.

صفحة لترويج وبيع الأسلحة

كان اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، بالترويج على توفير الأسلحة البيضاء ومحدثات الصوت للراغبين مقابل مادي، من خلال إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'.

ضبط المتهم وبحوزته المضبوطات

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم عمل كمين واستهداف المتهم وألقي القبض عليه بمحل إقامته، و بتفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتواؤها على آثار ودلائل على إرتكابه الواقعة، وطبنجة صوت، و10 طلقات صوت من ذات العيار، و 4 قطع أسلحة بيضاء'مطواة'.

بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وترويجه لبيع الأسلحة البيضاء ومحدثات الصوت من خلال الحساب المشار إليه على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' بقصد تحقيق مكاسب مالية من خلال الاتجار، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند