اعلان

3 ميداليات و3 مراكز متقدمة.. فريق «داون بورسعيد» يحقق إنجازا في «بطل الداون سيندروم»

أبطال الداون يحصدون ٣ ميداليات لبورسعيد
أبطال الداون يحصدون ٣ ميداليات لبورسعيد

حصل فريق التثقيف الفكري الرياضي ببورسعيد 'IES CLUB Portsaid '، على ثلاث ميداليات وثلاثة مراكز على مستوى الجمهورية، فى بطولة «بطل الداون سيندروم لألعاب القوى»، والتي أقامتها جمعية 'رعاية الممثل للاتحاد الدولي للاعبي الداون بجمهورية مصر العربية'، حيث أقيمت بالمركز الأوليمبي لتدريب المنتخبات القومية بالمعادي.

ابطال الدوان ببورسعيد يحصدون ثلاثة ميداليات

وأعرب محمد تمام المدير الفني للنادي، عن سعادته بحصد المشاركين ثلاث ميداليات '2 فضية وميدالية برونزية'، كما حصل ثلاثة لاعبين على ثلاثة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

وأضاف 'تمام'، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أن هذا الفوز يعتبر نتيجة عمل متواصل لفريق العمل المشارك في البطولة، وانه دائما يتوقع من أبنائه المشاركين أن يقدموا كل ما لديهم من جهد واثقا بأنهم لن يخذلوه، لافتا أنهم سوف يبذلون أقصى ما عندهم من عمل ونشاط خلال الأيام المقبلة في التمرينات، ليحققوا نتائج مبهرة في المسابقات القادمة.

ابطال الدوان ببورسعيد يحصدون ثلاثة ميداليات

فضيتان وبرونزية وثلاثة مراكز متقدمة

وتقدم 'تمام'، بالشكر للاعبين جنة الله مجدي لحصولها على ميدالية فضية 400 متر، ومحمد الدالى ميدالية برونزية 1500 متر، ويوسف كريم ميدالية فضية 400 متر، وأحمد عبد المنعم 'مركز خامس، وعمر كامل مركز سادس، ومحمود عجلان المركز الثامن.

كما وجه الشكر لفريق العمل المتمثل في اللواء مسعد الزغل رئيس النادي، ومصطفى الشرقاوي المدرب العام، والمدرب محمد كامل، وشاهندا عبد المنعم إداري الفريق.

فريق الداون ببورسعيد يحصدون ثلاثة ميداليات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً