سائق سرفيس ببني سويف يخصص يوما في الأسبوع لنقل الركاب مجانا ترحمًا على روح والدته: مش عايزين غير دعوات الناس (فيديو)

سائق سرفيس ببني سويف يخصص يوما فى الاسبوع لنقل الركاب مجانا ترحما على روح والدتة " فيديو "

السيارة المخصصة لنقل الركاب مجانا
السيارة المخصصة لنقل الركاب مجانا

'بعمل كده علشان خاطر أمى، مش عايز حاجة غير دعوات الناس ﻷمى الله يرحمها'.. بهذه الكلمات عبر مجدي ياسين، سائق سرفيس بمدينة بنى سويف عن مدى حبه وعشقه لوالدته التى وافتها المنية منذ 15 يوما، مشيرا إلى أن والدته الراحلة تستحق كل الخير نظرا لما قدمته له وإخوته طيلة حياتها.

سائق ينقل الركاب مجانا

عدسة 'أهل مصر' رصدت في بث مباشر، تصريحات مجدي ياسين، من مدينة بني سويف، سائق السرفيس الذى خصص يوما فى الأسبوع لنقل الركاب مجانا، ترحمًا على روح والدته، وذلك على الخط 4 من منطقة اﻷزهرى إلى ميدان المديرية مرورا بشوارع الكوبرى وصلاح سالم والجامعة والعبور والمستشفى الجامعى والعديد من المناطق والشوارع.

تخصيص يوم الثلاثاء

وقال مجدى إنه وإخوته قرروا تخصيص يوم لنقل الركاب مجانا، موضحا: قررنا تخصيص يوم الثلاثاء لتوصيل الركاب مجانا رحمة ونورا على والدتي، التي لم تقصر تجاهنا وفي تربيتنا، وكانت طيبة وكل الناس بيحبوها، وبعض الركاب بيحاولوا يدفعوا لكن أنا برفض.

وقال مصطفى ياسين، شقيق مجدي، إن لديه 9 إخوة جميعهم اتفقوا على إجراء صدقة جارية وكل منهم كانت له فكرة كصدقة جارية، ولكنهم نفذوا فكرة مجدي، لأنها مفيدة للمجتمع، مضيفا: لو كل شخص نفذ شيء تطوعي للمجتمع يوم أو نصف يوم هنتغير ومشاكل كثيرة هتتحل.

https://mobile.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAhlMasrNewsMedia%2Fvideos%2F348357063692513%2F&show_text=false&width=295&t=0&_rdc=1&_rdr

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً