اعلان

بالزي الجديد.. حملات تجميل لعمال النظافة في شوارع مدينة بيلا بكفر الشيخ (صور)

حملات تنظيف وتجميل لعمال النظافة بالزي الجديد في شوارع مدينة بيلا بكفر الشيخ

حملات تنظيف وتجميل لعمال النظافة بالزي الجديد في شوارع مدينة بيلا بكفر الشيخ
حملات تنظيف وتجميل لعمال النظافة بالزي الجديد في شوارع مدينة بيلا بكفر الشيخ

انطلق رجال النظافة فى حملات تجميل وتنظيف شوارع مدينة بيلا، بالزي الرسمي الجديد عقب توزيع ملابس جديدة من قبل المحافظة على العاملين بقطاع النظافة على مستوى المراكز والمدن التابعة للمحافظة، بتوجيهات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجمال ساطور، رئيس مجلس مدينة بيلا.

وقال رئيس مدينة بيلا، إنه تم توزيع ملابس ومهمات على العاملين بالقطاع والتي تشمل 2 أفرول، و2 حذاء «صيفي وشتوي» و1 كاب، و1 قفاز جلد محبب و1 نظارة وقائية، لكل عامل من العمال، وذلك لحمايتهم من العدوى بالأمراض والأوبئة بالشوارع، وحرصاً على سلامتهم وحمايتهم من الأخطار التي قد يتعرضون لها أثناء عملهم.

ووجه رئيس المدينة الشكر والتقدير إلي محافظ كفر الشيخ، لاهتمامه الكبير ودعمه ومساندته لفئة عمال النظافة بالشكل الذي يلبي مطالبهم، بجانب العمل علي توفير الخدمات الأساسية وكافة سبل الراحة ورعايتهم صحيًا.

وفي نفس السياق، نظم مجلس مدينة بيلا، بإشراف محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، اليوم، حملة مكبرة للنظافة الشوارع، وذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل بالمدينة، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

استهدفت الحملة رفع تراكمات القمامة والمخلفات وتفريغ صناديق القمامة، من الشوارع والأحياء ونقلها إلي المقلب العمومي بكوم حمامو بالمدينة، لخلق بيئة نظيفة وجو صحي سليم منعاً لانتشار الأمراض والأوبئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا