اعلان

«تموين الإسكندرية»: ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء

صورة من الحملة
صورة من الحملة

شنت مديرية تموين الإسكندرية برئاسة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، حملات على البقالين التموينيين بجميع الإدارات؛ حرصا من المديرية على أموال الدعم المقدم من الدولة إلى المواطنين.

ضبط كميات من الزيت والسكر

وأسفرت هذه الحملات التى شملت جميع أنحاء الإسكندرية متمثلة فى إدارات الرقابة بالمديرية، والإدارات المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمي والعامرية وبرج العرب، وتم تحرير عدد 35 محضرًا متنوعًا لبقالين التموين المخالفين ما بين تصرف فى سلع تموينية، وتجميع سلع تموينية، بغرض البيع فى السوق السوداء أو توقف عن العمل بدون إذن مسبق من التموين.

أطنان من الزيت والسكر

صورة من الحملة

كما تمكنت الحملة، من حصر كميات من السكر التمويني متصرف به تقدر بما يقارب ٨ طن تقريبا، كذلك حصر كميات من الزيت التموينى عبوة الزجاجة ٨٠٠ مللى تقدر بما يقارب ٤٠ طن، وتم حصر كميات من الزيت التموينى عبوة واحد لتر تقدر بأكثر من ٤ طن.

صورة من الحملة

تم ضبط كميات مجموعة من السكر التمويني تقدر بما يقارب ٥ طن تقريبا، وتم ضبط كميات مجموعة من الزيت التموينى عبوة الزجاجة ٨٠٠ مللى وعبوة لتر تقدر بما يقارب من ٢ طن تقريبا، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً