اعلان

كواليس جلسة محاكمة عنتيل بني مزار في المنيا

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنح بني مزار شمال المنيا، اليوم الإثنين، تأجيل جلسات محاكمة، «ا. و. ز – 45 سنة» مقيم بمدينة بني مزار، المعرف إعلاميًا بـ«عنتيل الصعيد» والمتهم بارتكاب الفعل الفاضح وإشاعة الفاحشة، إلى جلسة دور شهر أكتوبر المقبل، للاطلاع والمرافعة.

قرر المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، إحالة المتهم إلى محكمة جنح بني مزار، و3 متهمين آخرين إلى المحاكمة الجنائية، لقيام الآخرين، بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا ذكرت فيه، أن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض «العنتيل» ابتزازهم له والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

وأكدت الوزارة أنه تم القبض على المتهمين الأربعة بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابه بموقع «تويتر» ينشر صورا ومقاطع فيديو، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفى وجوههن»، وتم تداول تلك الصور في نطاق محل سكن المتهم والمجني عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل