اعلان

النيابة العامة تعاين موقع عقار بشبرا الخيمة المنهار

النيابة العامة تعاين حادث انهيار عقار بشبرا الخيمة

 عقار شبرا المنهار
عقار شبرا المنهار

انتقل فريق من نيابة قسم أول شبرا الخيمة العامة بمحافظة القليوبية، للمعاينة التصويرية لواقعة ومعاينة الجثتين اللتين تم استخراجهما من تحت الأنقاض، ليصل إجمالى ضحايا العقار إلى 3 محامين وشاب.

وأمرت بمناظرتهما واستمرار البحث عن ضحايا في الحادث، وتبين أن العقار حدث له تصدعات قبيل الانهيار وهرع السكان إلى خارجه، بينما لم ينجح الضحايا الـ4 في الخروج واحتجزوا تحت الأنقاض، وتم استخراجهم بجهود الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من انتشال 3 جثث لمحامين وشاب من تحت الأنقاض ضحايا العقار المنهار برقم 17 شارع الامير بحى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية والذى حدث مساء أمس.

والضحايا هم: الجثة الأولى للمدعو 'علاء الدين م.ع' 63 سنة، محامى، ونجل شقيقه 'مصطفى م.م' 25 سنة، محامى، مقيم ذات العنوان، و'صباح ص.ر'، ٣٠ عاما، محامية مقيمة بيجام ش الأهرام، متوفاه، وتم نقل الجثث لمستشفى ناصر العام، كما تبين أن المدعو 'أحمد ج.إ' وشهرته حموته ٢٨ سنة، معهد عالى حاسبات يقيم شبرا المحطة 'متوفى'.

وكشف مصدر مسؤول أنه تقرر إخلاء 4 منازل مجاورة للعقار المنهار رقم 17 شارع الامير للتضرر تلك المنازل بعد سقوطه حرصاً على سلامة قاطنيها وسقوط أجزاء من أحد تلك المنازل المجاورة منها نتيجة تشابكها مع احد جدران العقار المنهار.

وتابع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، واللواء هشام خشبة السكرتير العام لمحافظة القليوبية، وطلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة انتشال الجثامين من موقع الحادث.

وأكد رئيس مدينة شبرا الخيمة، أنه تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة التى شهدت انهيار عقار مكون من 4 طوابق على السكان، مساء أمس الأربعاء، فى شارع المطافى بحى غرب شبرا الخيمة، وإخلاء المنزل المجاور وعمل كردون أمنى.

كان قد شهد شارع المطافى بحى غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، انهيار منزل مكون من 5 طوابق على السكان، وتردد بين الاهالى عن وجود 4 ضحايا تحت الانقاض، وجارى انتشال الجثث من تحت الانقاض، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، اخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة مصر يفيد بانهيار منزل مكون من 4 طوابق على السكان بجوار المطافى دائرة حى غرب شبرا الخيمة، وبإجراء التحريات الأولية تبين وجود 3 أشخاص تحت الأنقاض.

إنتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والأنقاذ وجارى رفع الانقاض لإنقاذ الضحايا.

ضحايا انهيار العقار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري