اعلان

ابتهالات دينية ووشاح أبيض.. مسيرة جماعية احتفالا بـ 115 من حفظة القرآن الكريم ببني سويف "فيديو"

مسيرة جماعية احتفالا ب 115 من حفظة القرآن الكريم بناصر ببني سويف " فيديو "

خلال الاحتفالية
خلال الاحتفالية

'اللهم صل وسلم على سيدنا محمد.. الله أكبر'.. بهذه العبارات المدوية التي علت في سماء قرية الرياض بمركز ناصر شمال بنى سويف، أثناء مرور أكثر من 115 من حفظة القرآن الكريم، خلال تكريمهم ومرورهم بين شوارع القرية ضمن احتفالية كبرى بالقرية.

احتفالية لتكريم 115 من حفظة القرآن الكريم

حيث نظم أهالى قرية الرياض بمركز ناصر ببني سويف، احتفالية خاصة لحفظة القرآن الكريم بمختلف الفئات العمرية المختلفة ما بين الأطفال الذكور والإناث بواقع 80 طفلا وطفلة، و35 من حفظة القرآن الكريم من الكبار.

مسيرة جماعية لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية الرياض

حيث بدأت احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم بمسيرة جماعية كبيرة لأ 115 من حفظة القرآن الكريم، طافت شوارع قرية الرياض بمركز ناصر، وسط حالة من الفرحة الشديدة وعلو أصوات التكبيرات وسط زغاريد النساء، وارتداء المكرمين من حفظة القرآن الكريم وشاحا مدون عليه 'حفظة كتاب الله'.

وقال عزام سيد، أحد الأهالى، إنه تم تكريم 115 من حفظة القرآن الكريم من أبناء قرية الرياض بمركز ناصر فى إطار احتفالية خاصة لحفظة القرآن الكريم، بدأت بمسيرة جماعية كبيرة لهم بشوارع القرية بشكل رائع يدعو إلى الفخر والتباهى بهم.

وأضاف أن مشهد احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم أعاد لنا الفترات الماضية التى كانت تهتم بتحفيظ الأطفال القرآن الكريم، يجبر الأهالى والأسر على تحفيظ القرآن الكريم ﻷبناءهم فى الكتاتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً