اعلان

التحفظ على 40 شيشة بمقاهى الواسطى في بني سويف

التحفظ على 40 شيشة بمقاهى الواسطى ببني سويف لمخالفتها تعليمات كورونا

المضبوطات
المضبوطات

تحفظت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، برئاسة المحاسب محمد بكري، على 40 شيشة بعدة مقاهي وكافيهات لعدم الالتزام بقرار حظر تقديم الشيشة كأحد الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

الوحدة المحلية لمركز الواسطى

كما قامت الوحدة المحلية بالواسطى، بمتابعة رفع 80 طن قمامة ومخلفات من شوارع المدينة وزاوية المصلوب وجزيرة المساعدة وتوريدها إلى مصنع التدوير بالمنطقة الصناعية كوم أبو راضي، إضافة إلى رفع 70 طن نواتج تطهير الترع والمصارف بدائرة المركز، وجمع 100 طن من المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي الميمون وإطواب وميدوم وأبو صير الملق وقمن العروس وإنفسط.

ومن جانبها تقوم المجالس القروية بصيانة الكهرباء وأعطال مياه الشرب والصرف الصحي وتجفيف المياه الجوفية وتغطية المصارف وتبطين الترع.

وبالتنسيق مع الجهات المعنية تمكنت الوحدة من وقف وإزالة في المهد لحالة بناء مخالف بالمدينة وتم التحفظ على مواد ومعدات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما يتم مراجعة تراخيص المباني تحت الإنشاء لضبط التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

في حين تم متابعة أعمال القافلة الطبية الجاري تنظيمها بقرية الديابية وتستهدف إجراء الكشوفات والفحوصات الطبية للمواطنين بالقرية في تخصصات الرمد والأسنان والأطفال والنساء وتنظيم الأسرة والباطنة والعظام، وذلك بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني ضمن جهود المحافظة في توفير الرعاية الصحية للأهالي بالقرى الأولى بالرعاية وداخل التجمعات السكنية؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء وكبار السن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل