اعلان

تغيب 7 طلاب بكفر الشيخ عن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني اليوم

غرفة عمليات كفر الشيخ: تغيب 7 طلاب عن امتحانات الدور الثانى بالثانوية العامة اليوم

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

أدى 289 طالبا بـ الثانوية العامة، اليوم، امتحان الدور الثاني في مواد الجيولوجيا وعلم النفس والرياضيات البحتة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، ولم ترصد غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات التربية والتعليم، أي تجاوزات في أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بـ12 لجنة موزعة على 11 إدارة تعليمية، كما لم ترصد أي حالات غش، اليوم الأحد.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال الامتحانات، موجهاً بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ.

وتابعت غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تقدم اليوم الاحد، لأداء امتحانات الدور الثاني للثانوية للشعبتين العلمية والأدبية، 289 طالبا، منهم 111 طالبا أدوا امتحان مادة الجيولوجيا، كما أدى 117 طالبا امتحان مادة علم النفس.

كما أدى 61 طالبا، امتحان مادة الرياضيات البحتة، وتغيب عن أداء الامتحان 7 طلاب، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب 98% موزعين على 12 لجنة في 11 إدارة تعليمية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل