اعلان

ضابط يتنكر للقبض على سائق مخدرات بحوزته 84 طربة حشيش بالإسكندرية

ضابط يتنكر للقبض على سائق مخدرات بحوزته 84 طربة حشيش بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد حليم خيري والمستشار محمد عاطف مشال وسكرتير الجنايات ممدوح رفعت محاكمة المتهم ' م.ع.أ' سائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

مكافحة المخدرات تتبع سائق يتاجر في المخدرات

بداية الواقعة في القضية ،رقم 15696 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية،إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

ضابط المكافحة تنكر تجار للقبض علي المتهم

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام المتهم " م.ع.أ" سائق مقيم محافظة سوهاج، بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه.

وعقب تنفيذ القرار، لجأ أحد ضباط إدارة المخدرات بالاتصال بالمتهم، وأوهمه بشراء كمية المخدرات بحوزته، وحدد ميعاد الاستلام بدائرة قسم المنتزه، وعند حضور المتهم حال قيادته سيارة، وتقابل مع الضباط وقام المتهم بعرض عليه طربة لمخدر الحشيش،فتكمن من إلقاء القبض عليه وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة بداخلها على ثلاثة وثمانون طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

محكمة جنايات الإسكندرية

وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والسيارة في عملية الترويج لتجارته الغير مشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة