اعلان

أول تصريح لمازن أحمد الحاصل على المركز الرابع عالميًا بروسيا في لعبة «ستريت وورك أوت»

الاعب مازن أحمد
الاعب مازن أحمد

عبر اللاعب مازن أحمد، الحاصل علي المركز الرابع على مستوى العالم في لعبة «ستريت وورك أوت»، عن سعادته بمشاركة ضمن منتخب مصر في بطولة العالم لـ«ستريت وورك أوت»، والتي تعد المشاركة الرسمية الأولى لمصر في البطولات العالمية للعبة.

مازن أحمد الرابع علي العالم

اللاعب مازن أحمد

وأضاف 'مازن أحمد' في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أن مصر يوجد بها لاعبين على مستوى عالمي في رياضة «ستريت وورك أوت»، والذين كانوا يشاركون في بطولات عالمية بشكل فردي، وحققوا نتائج مميزة وهو سعيد لكونه ضمن منتخب مصر وابن محافظة الإسكندرية.

دعم الشباب والرياضة الدائم للعبة

صورة اللاعب مازن أحمد

ووجه «مازن» الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعمه الدائم للعبة، والذي يأتي في إطار الدعم المتواصل الذي يوليه الوزير للشباب المصري للشباب والرياضة المصرية، وعمر الجبلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لـ«ستريت وورك أوت»، ورئيس البعثة خلال بطولة روسيا الدولية، والكابتن إسلام قرطام رئيس اتحاد الاعبه.

وأشار مازن أن المنتخب الوطني المصري لرياضة «ستريت وورك أوت»، شارك ب4 لاعبين في بطولة موسكو بمشاركة 84 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 30 دولة من أعضاء الاتحاد الدولي للعبة.

صورة الاعب

وتعد تلك البطولة هي المشاركة الرسمية الأولى للمنتخب الوطني لـ«ستريت وورك أوت»، بينما شارك لاعبين مصريين بالبطولة 5 مرات بمشاركات فردية، وحقق فيها اللاعب عمر الجبلي المركز الـ15 على مستوى العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً