اعلان

بعد سقوط الجاني.. أول رد من زوجة مهندس الدقهلية: «يا قلبي الظالم اعترف وعقبال الإعدام»

صورة المهندس
صورة المهندس
كتب : عمروعلى

كتبت زوجة المهندس أحمد عاطف، رسالة مؤثرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى 'الفيسبوك'، بعد علمها بأن صديقه هو الجانى، قائلة: 'ارتاح أنت وحقك جاي'.

وأضافت زوجة مهندس الدقهلية، خلال منشورها عبر 'فيسبوك': 'يا قلبي الظالم اعترف وعقبال التنفيذ بالإعدام انت اللي كنت بتدافع عنه وبتحاول تصلح بينهم وبتسعى تجيب عياله عشان يشوفهم وهو حرمك من عيالك وحرم عيالك منك خلاهم يتامى و'كنان' عنده سنتين و'سليم' 8 أيام، واتولد ولا أنت شوفته ولا شافك يا قلبي.. خلاني #أرملة_الشهيد_أحمد_عاطف، خلاني أرملة بعد 3 سنين جواز بس يا قلبي.

واستكملت أرملة المهندس: '3 سنين ملحقتش أشبع منك ولا من حنيتك ولا ولادك لحقوا يشبعوا منك ياقلبي، ودعتني بمكالمة قبل ما يغدر بيك الخاين وتفارقني، بس مكانتش كافية للوداع يا قلبي، كانت دقيقة ونص بس كأنك كنت حاسس يا قلبي بتقولي 'هتوحشيني لما تروحي للولادة' شوفت لما كنت بقولك دا كداب متصدقوش، شوفت لما كنت بقولك ملوش أمان؟ انت اللي كنت طيب يا حبيبي'.

واختتمت منشورها، قائلة: 'اه حاسة أني قلبي ارتاح شوية أنا لسه جاية من عندك من المقابر وارتحت لما زرتك جيت سمعت الخبر ارتحت أكتر، والله يا قلبي عارفة إن عملك الطيب هيقعدلك وعارفة إن ربنا مش هيضيع حقك.. لأن عمرك ما زعلت حد ولا جيت على حد، طول عمرك بتخاف ربنا'

كشفت التحريات الأولية فى واقعة قتل مهندس الدقهلية، الذى تم العثور على جثمانه بعد ١١ يومًا، أن صديقه هو فاعل الجريمة.

استمعت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، إلى أقوال والد المهندس أحمد عاطف الذي تم العثور على جثمانه أسفل كوبرى جامعة المنصورة، بعد غياب دام 11 يومًا، والذي أكد أن نجله كان يوجد معاملات مالية كبيرة مع أحد أصدقائه.

كما أوضح أن تلك المعاملات كانت بمبالغ تتخطى الـ100 ألف جنيه، وكان ينتظر أخذ تلك المبلغ من صديقه المهندس وزوجته

والد مهندس الدقهلية يتهم صديق نجله

كما أكد والده، فى تحقيقات النيابة على أن صديق نجله كان معه فى اللحظات الأخيرة ويعتبر هو الوحيد الذى يعلم كل شىء.

وأضاف والد المهندس أن زوجة نجله أكدت أيضا أنها كانت على تواصل مستمر مع زوجها، والذي أوضح لها أنه كان برفقة صديقه وينتظر استلام مبلغ مالي منه من أجل تغطية مصاريف الولادة.

كما اتهم والد المهندس صديق نجله بأنه لم يتم العثور عليه حتى الآن ولابد من التحقيق معه؛ لأن اختفائه يدل على تورطه في القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً