اعلان
اعلان

شباب كفر الشيخ تنظم تدريب سفراء مشواري فى سيدي سالم (صور)

شباب كفر الشيخ تنظم تدريب سفراء مشوارى فى سيدى سالم

شباب كفر الشيخ تنظم تدريب سفراء مشوارى فى سيدى سالم
شباب كفر الشيخ تنظم تدريب سفراء مشوارى فى سيدى سالم

شهدت مدينة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، استمرار تنفيذ تدريبات سفراء مشواري بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ بالمحطة الثالثة بمركز شباب منشاة عباس التابع لإدارة شباب سيدى سالم للنشء المرحلة السنة من ١٠ إلى ١٤ عام اليوم الموافق ٢٠الموافق٢٠٢١/٩/١٣ وتضمنت الجلسات المهارات الشخصية ومهارات التعامل مع الآخرين.

وجاء ذلك بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة 'يونيسف'، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والسيد اللواء وكيل الوزارة إسماعيل الفار، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ، والأستاذة منال جمال مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب ، الذكور عمرو فاروق منسق عام البرنامج، وتوجيهات الدكتور عزت محروس مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ. إشراف عام الأستاذ عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للشباب.

جدير بالذكر أن التدريب سيتم تنفيذه ب٢٤ مركز شباب على مستوى المحافظة ضمن الخطة المتوقعة، ويتم تدريب النشء على المهارات 'الشخصية، مهارات التعامل مع الآخرين، مهارات الإبداع والابتكار، الوعي الوظيفي، ويهدف البرنامج إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الآخرين، والقيام بتنفيذ المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية