اعلان
اعلان

ضبط أكبر سنتر للدروس الخصوصية بمنطقة الحرية بنطاق حي المناخ ببورسعيد

اغلاق سنتر للدروس الخصوصية
اغلاق سنتر للدروس الخصوصية

شنت الأجهزة التنفيذية بـحي المناخ بقيادة الدكتور منصور بكري رئيس الحي وبمشاركة لجنة من الضرائب والتربية والتعليم وحماية المستهلك حملة على أكبر سنتر للدروس الخصوصية بمنطقة الحرية بنطاق حى المناخ.

اغلاق سنتر للدروس الخصوصية

تلاحظ وجود تكدس كبير للطلاب والطالبات بالمخالفة للتعليمات والقرارات الصادرة من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمنع الدروس الخصوصية وإغلاق مراكزها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدرس في هذا الشأن كما تلاحظ أيضا عدم الالتزام بأي إجراءات احترازية ووقائية.

فقامت الأجهزة التنفيذية بالحى بالتوجه إلى السنتر وتم تنفيذ قرار غلق وتشميع للسنتر والتحفظ على بعض الأدوات المستخدمة من ترابيزات خشبية وكراسي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب السنتر.

الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ

رئيس حى المناخ: خافوا على أولادكم وأكد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ، بأن هناك متابعة مستمرة للأماكن التي تنتشر فيها الطلاب، وخاصة مع الاقتراب من بداية العام الدراسى الجديد، وأنه سيتم تشميع أي مكان أو سنتر يتم استخدامه للدروس الخصوصية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه بكري رسالة لأولياء الأمور بالحفاظ على صحة أبنائهم، وخاصة أننا على أعتاب الموجة الرابعة لـفيروس كورونا، قائلا: 'إن تلك الأماكن المزدحمة تساعد على انتشار الفيروس بين الطلبة.. خافوا على أولادكم'، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل لجان من الحى لمتابعة ورصد المخالفات بصورة مستمرة بمشاركة سكرتيرة حى المناخ والقيادات بالحى .وفريق العمل بالإدارات المعنية ' الإشغالات والرخص التفتيش، والمتابعة، الورش، والأملاك، البيئة، الأمن'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً