المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل مقتل شخص علي يد ابن عمه بسبب الثأر في الفيوم

القصه الكامله للأخذ بالثار .. مقتل شخص علي يد ابن عمه والتمثيل بجثته في الفيوم

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الدم أصبح مياه حينما حمل شخص سلاحه وتربص لابن عمه، وسدد له عدة طعنات أمام منزله أخذاً بالثأر، ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه على مرأى زوجته، التي هرعت إليه أملا في إنقاذه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

.

بلاغ نجده أخذاً بالثأر

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد مقتل خمسيني إثر إصابته بطلق ناري على يد ابن عمه أخذاً بالثأر لنجل عمهم الثالث، وذلك أمام زوجة القتيل والمارة في الشارع، ثم فر القاتل هاربا.

وانتقل على الفور، المقدم محمد بكري صوفي مفتش مباحث مركز إطسا، والرائد أسامة قرني رئيس مباحث مركز شرطة إطسا إلى مكان قرية شدموه محل الواقعة، وتبين مصرع سيد معوض محمد نصر (50 سنة)، إثر إصابته بطلق ناري من بندقية آلية و تسديد طعنات أرداه قتيلاً على الفور أخذاً بالثأر، وذلك على يد ابن عمه، فالقاتل والقتيل ينتمون لعائلة "أبو طاحون".

تعيين طب شرعي لتشريح الجثه

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد أسباب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة التحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة.

اعلان
عاجل
عاجل
مصر تفوز على السودان وتتأهل لدور ربع النهائي بكأس العرب