اعلان

إصابة 7 أشخاص إثر اندلاع حريق مصنع زجاج في العاشر من رمضان

ارشيفية
ارشيفية

نشب حريق هائل بمصنع زجاج بمدينة العاشر من رمضان، وقع الحادث في المنطقة الصناعية الثالثة، ودفعت قوات الحماية المدنية ب 17 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

بداية الواقعة

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، إذ دفعت ب 17 سيارة إطفاء لموقع ااحريق، فيما أصيب 4 عمال و3 أمناء شرطة من قوات الحماية المدنية بحروق وإصابات، بينما لم تقع خسائر في الأرواح، وجاري تقدير قيمة الخسائر في المصنع.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل فى مصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بإشراف العميد محمد العادلى حيث تمكنت من محاصرة النيران التى اندلعت فى الطابقين الأول والثاني ومنع امتدادها الى المصانع المجاورة والنجاح في إخمادها.

ونذكر أسماء المصابين نتيجة الحريق الذي نشب بمصنع الزجاج:

3 من أمناء الشرطة من رجال الحماية المدنية وهم: محمد نجيب محمد 45 عاما وأشرف السيد أحمد 42 عاما، وعثمان عبد المنجى محمد 47 عاما و4 عمال وهم: أحمد عطية عبد المؤمن 25 عاما، ومحمد صابر محمد 16 عاما وأحمد حسين السيد 30 عاما وإيهاب على عبد الهادى 48 عاما بحروق من الدرجة الأولى وجروح قطعية بالرأس وإغماء.

وتلقى المصابون الإسعافات الأولية والعلاج بموقع الحريق من قبل فرق الإنقاذ التي دفعت بها مديرية الصحة بالشرقية، ورفضوا جميعهم الانتقال إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية حيث تقرر انتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وتشكيل لجنة فنية مالية لتحديد الخسائر ومدى سلامة مبنى المصنع من عدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً