اعلان

افتتاح مدرسة رشيد التجارية بتكلفة 7 ملايين جنيه (صور)

افتتاح مدرسة رشيد التجارية بتكلفة 7 مليون جنيه

افتتاح مدرسة برشيد
افتتاح مدرسة برشيد

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، وبمشروعات تتجاوز الآفاق تتخطى تكلفتها الاستثمارية 2 مليار جنيه نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

جاء ذلك خلال افتتاح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مدرسة رشيد التجارية المشتركة بتكلفة 7 ملايين و300 ألف جنيه، ومدرسة رشيد التجارية المشتركة مقامة على مساحة 1591 متر مربع تتكون من أرضي وأربعة أدوار علوية وتضم 12 فصلا دراسيا.

ويأتى ذلك فى إطار احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي، والذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر الإنجليزية عام ١٨٠٧م، وبالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الثامنة والأربعون بنصر أكتوبر المجيد.

افتتاح مدرسة برشيد

وتشهد المحافظة افتتاح عدد من المشروعات فى مختلف القطاعات تتجاوز تكلفتها الاستثمارية 2 مليار جنيه لخدمة المواطن البحراوي.

افتتاح مدرسة برشيد

   

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني