اعلان

شهود عيان عن حادث أتوبيس الإسكندرية: "كانت رحلة لشرم الشيخ والعناية الإلهية أنقذت أتوبيس آخر "

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو
حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

استمعت النيابة العامة بالعامرية أول في الإسكندرية ،لأقوال عدد من المصابين في حادث تصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل الذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 أخرين ،بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمنطقة مرغم غرب المدينة، حادث تصادم بين أتوبيس سياحي وسيارة شركة للنظافة.

شهود العيان في حادث مصرع 3 وأصابة 18 آخرين

جاء في أقوال شهود العيان، إنهم كانوا في طريقهم إلى رحلة الي مدينة شرم الشيخ من خلال عدد 2 أتوبيس الرحلة الأولى التي شهد التصادم والرحلة الثانية بأتوبيس أخرى كتب الله لركابه النجاة .

وأضاف، خلال سير الأتوبيس بمنطقة مرغم فؤجي سائق الأتوبيس بالسيارة النقل أمامه ،واختلت عجلة القيادة من يده، خلال محاولته تفادى بالجزيرة الوسطي وقع التصادم .

كانت البوابة عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمره، إخطار من قسم شرطة العامرية أول، بورود بلاغ بحادث تصادم بين أتوبيس سياحي وسيارة تابعة لشركة نهضة مصر لخدمات النظافة، ووجود مصابين ووفيات.

وعلي الفور قام مرفق إسعاف الإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عرابي، بنقل المصابين إلى مستشفيات ، جمال حما 16 الى مستشفى جمال حمادة و2 آخرين لمستشفى القوات المسلحة، لتلقي العلاج اللازم، وتنوعت الإصابات بين كسور وجروح وإصابة خطيرة، وأعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية برئاسة الدكتور سعيد السقعان حالة الطوارئ لاستقبال المصابين في الحادث وإجراء الإسعافات اللازمة لهم والتواصل مع أطباء مستشفى جمال حماده لتوفير ما يلزم من دم أو احتياجات لمصابي الحادث، وجرى نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة .

وكشفت التحقيقات الأولية ، أن الحادث تسبب في مصرع السائق ويدعى 'محمد القصاص' ومشرف الرحلة ويدعى'أحمد محمد ' وشخص آخر .

وأضافت التحقيقات إن الحادث نتج عن السرعة الزائدة حيث اصطدم أتوبيس سياحي بسيارة النقل من الخلف، موضحة أن الحادث وقع بالقرب من بوابات الإسكندرية.

حادث تصادم مروع بطريق الإسكندرية الصحراو

وأكدت التحقيقات أنه في أثناء سير الأتوبيس فوجئ سائقها بسيارة النقل بمنتصف الطريق وحاول السائق تفادي السيارة فقام باصطدامها .وانتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 شخصا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً