اعلان

طالبة جامعية تتسبب في إحباط بيع 500 تذكرة هيروين في قنا

أرشيفية
أرشيفية

تسببت طالبة جامعية، اليوم الثلاثاء، في إحباط عملية بيع 500 تذكرة هيروين من قبل 5 أشخاص، بعد أن أصرت على تفتيشهم أثناء استقلالهم ميكروباص توقف في كمين قرية دندرة، التابعة لدائرة مركز قنا.

طالبة أحبطت محاولة بيع 500 تذكرة هيروين

وقالت نرمين الجداوي، طالبة بالفرقة الرابعة بجامعة جنوب الوادي في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنها كانت قادمة من قنا لنجع حمادي، ووجدت 5 شباب (فتاتين و3 أولاد) معها في الميكروباص يتحدثون بلهجة غير صعيدية بحوزتهم هواتف باهظة الثمن، وعندما أرادت الجلوس بجوار الفتاتين رفضتا بشدة وتحدثوا معها بأسلوب غير لائق.

وأضافت أنها جلست في الكرسي الخلفي بمفردها لكنها لاحظت أثناء اصطدام الميكروباص في أحد المطبات وجود أكياس صغيرة عديدة تبعثرت منهن، وانتظرت حتى الوصول أمام كمين دندرة، ثم استوقفت السيارة ووقفت أمامها وطلبت من أمناء الشرطة تفتيشهم، وبالفعل تم تفتيشهم من قبل أمناء الشرطة ليتم العثور على 500 تذكرة هيروين ومبلغ 70 ألف جنيهًا بحوزة الـ 5 شباب.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بالقبض على 5 شباب قادمين من محافظة البحر الأحمر في كمين دندرة وبحوزتهم 500 تذكرة هيروين و70 ألف جنيهًا بعد مطالبة تفتيشهم من قبل طالبة جامعية.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين الخمسة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين