اعلان

"شرفتنا ورفعت راسنا".. أسرة بيج رامي تروي كواليس الفوز بـ"مستر أوليمبيا" للعام الثاني على التوالي (فيديو وصور)

والدة البطل "بيج رامى"
والدة البطل "بيج رامى"

تعيش محافظة كفر الشيخ ومصر والعالم العربى فرحة رياضية كبيرة، بعد تتويج 'ممدوح السبيعى' الشهير بـ'بيج رامى'، وابن قرية السباعية بمركز البرلس التابع لمدينة بلطيم فى محافظة كفر الشيخ بلقب مستر أوليمبيا 2021 للعام الثاني على التوالي، وحفاظه على اللقب الذي حصده العام الماضى.

والدة البطل بيج رامى

وتترقب الأنظار بخوف وقلق نتيجة هذه المباراة التي نافس بها 'بيج رامى'، إلا أن فوزه باللقب سبب فرحة وفخر كبير للجميع، وذلك بعد التحديات والصعوبات التي واجهها ابن كفر الشيخ، إلا أنه تمسك بحلمه ولم يتخل عنه ليعطي رسالة قوية للشباب بأن يتمسكوا بأحلامهم وألا يتخلوا عنها.

وأجرت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا، اليوم الأحد، من منزل 'بيج رامى' بقرية السباعية، وكان لنا لقاء مع والدة البطل 'بيج رامى'، وعدد من أقاربه تحدثوا فيه عن بطل كفر الشيخ، وعبروا فيه عن فرحتهم بفوز 'ممدوح السبيعى'، وشهد 'البث المباشر وابلاً من الدعوات التى قالتها والدة البطل 'بيج رامى' لابنها.

وقالت والدة البطل 'بيج رامى'، فى حوارها الخاص لـ'أهل مصر': 'هذا الفوز توفيق من الله قبل كل شيء، ولقد تواصل معنا ابنى 'بيج رامى' فى الساعة الثانية عشر والنصف صباح اليوم قبل خوضه المباراة، وسألنى عن صحتى، وقمت بالدعاء له، وبكيت أثناء دعائي له'.

وتابعت: 'ابني كان طفلا مسالما، ولم يكن يحب إحداث المشاكل هو وجميع إخوته، كان ابنى يتحدث مع والده رحمه الله عن أحلامه، فوز العام الماضى والفوز هذا كلا منهما له مذاق خاص، وأدعو له أن يوفقه الله ويظل بالمركز الأول دائماً'، موجهة رسالة لابنها، قائلة: 'أتمنى لك الفرح والنجاح الدائم والمستمر'.

وأضاف ابن عم البطل 'بيج رامى': 'كل عام في موعد البطولة لا نستطيع النوم، وتتجمع العائلة بأكملها لمتابعة البطولة، وكان التوتر والقلق العام الماضى وهذا العام كبيرا جدا؛ لأن هذه البطولة هى الأقوى فى العالم بمجال كمال الأجسام'، مشيرًا بالقول: 'لحظة انتصار رامى كانت رائعة جداً، والكثير من الناس عندما يرون جسد 'بيج رامى' يظنون أنه شخصية لا تحب الضحك، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهو شخص طبيعى ومتواضع وخلوق'.

وتابع: 'الفوز هذا العام كان له مذاقاً مختلفاً عن العام الماضى، ولقد تواصلت معه أمس وطلب منى الاجتهاد فى الدعاء له'.

واختتمت والدة البطل 'بيج رامى'، تصريحاتها: 'شرفتنا ورفعت راسنا، ربنا يفرحك دايما وتفضل رافع قامتنا دايما في السماء'.

WhatsApp
Telegram