اعلان

تنفيذ 17 قرار إزالة خلال تنفيذ المرحلة الثانية للموجة 18 بالحامول في كفر الشيخ (صور)

تنفيذ  ١٧ قرار إزالة خلال تنفيذ المرحلة الثانية للموجة ١٨ بمدينة الحامول
تنفيذ ١٧ قرار إزالة خلال تنفيذ المرحلة الثانية للموجة ١٨ بمدينة الحامول

نفذ عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، اليوم الثلاثاء، عدد ١٧ قرار إزالة خلال تنفيذ المرحلة الثانية للموجه ١٨ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأرض الزراعية.
وكان برفقته اللواء عماد موسي نائب مدير أمن كفر الشيخ، اللواء عبد العزيز سليم مساعد مدير أمن كفر الشيخ قائد فرقة شرطة الحامول، ونواب رئيس مركز والمدينة، العميد حسام نبيه مأمور مركز شرطة الحامول والقوة المرافقة بتنفيذ.

وكان من بين الحالات ١٠ حالات تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بمساحة ١ فدان تقريبا تابعة لهيئة الأوقاف، وعدد ٥ حالات تعدي بالبناء على أملاك الصرف والري بمساحة ١١٤٨م تقريبا، عدد ٢ قرار تعدي على أملاك الهيئة العامة للطرق والكباري بمساحة ٧٧م وقد تم تنفيذ الإزالة على أكمل وجه وتسليم المواقع لجهات الولاية خالية من أي تعدي.

وجاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وتعليمات المهندسة عايدة ماضي سكرتير عام مساعد بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والتعدي على الأرض الزراعية وأراضي أملاك الدولة وإزالة أي تعدي في المهد بالتعاون مع مديرية امن كفر الشيخ وتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وإزالة أي تعدي وفرض هيبة الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً